Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
الفريق النصراوي يعود بعد صدمة السبت..
الكويكبي إلى لندن والإصابة تبعد الشهراني

 

الرياض - عيسى الحكمي

يغادر اليوم الاثنين إلى العاصمة البريطانية لندن لاعب الوسط النصراوي (بالإعارة) علاء الكويكبي في رحلة علاجية خاصة عنوانها الرئيس إجراء عملية في الركبة خلال الأيام القليلة القادمة على يد الطبيب البريطاني لافال الذي سبق له إجراء نفس العملية للمهاجم سعد الحارثي قبل شهرين من الآن.

وسيمضي الكويكبي بعد العملية المرحلة الأولى من التأهيل في أوربا على أن يكمل الجزء الأخير في السعودية، وينتظر أن يكون جاهزا بعد خمسة أشهر للدفاع عن ألوان الفريق العاصمي الذي يتمنى القائمون عليه أن يكون الكويكبي في الموعد الموسم المقبل.

إلى ذلك يبدأ الفريق الكروي عند الخامسة من مساء اليوم رحلة التحضير للقاء ضيفه أبها يوم بعد ?غد في مباراة مؤجلة تأتي ويأمل الفريق النصراوي بات مرتبطا بحسابات ونتائج الآخرين بعد خسارته أمام الشباب وتفريطه في عدد من النقاط في المباريات الأخيرة.

من جهة ثانية يجري المهاجم محمد الشهراني صباح اليوم (أشعة) للكشف عن الإصابة التي لحقت به قبل نهاية الشوط الأول أمام الشباب في مشط القدم وأجبرت المدرب على استبعاده بعد العودة من الغرف المغلقة، وتوحي البوادر الأولية لابتعاده عن مباراتي أبها ونجران المتبقيتين.

على نفس الخط منح المدافع إيدر إجازة يوم أمس وسيحدد الجهاز الطبي اليوم مدى جاهزيته لخوض مران اليوم بعد أن عاودته نفس الآلام التي داهمته قبل المباراة الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد