Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/04/2009 G Issue 13341
الاربعاء 12 ربيع الثاني 1430   العدد  13341
جمعية الاقتصاد شكرته على رعاية ندوة تنمية مساهمة المرأة في قطاع الأعمال
بنك الرياض يطرح برنامج مكافآت (حصاد) لحاملي بطاقاته الائتمانية

 

الجزيرة - الرياض

أطلق بنك الرياض تحت شعار (تمتع أكثر في الحياة) برنامج مكافآت العملاء (حصاد)، لحاملي بطاقات البنك الائتمانية من خلال اكتساب نقاط عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية في عمليات الدفع لمشترياتهم، واستبدال النقاط المجمعة بقسائم مكافآت متنوعة وتشمل نقاط برنامج (حصاد) مكافآت على شكل قسائم بمبلغ (100، أو 500، أو 1000) ريال سعودي، أو الحصول على جوائز من المنتجات، التي سيوفرها الشركاء المساهمون في البرنامج.

وأوضح رياض الزهراني، مدير الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك أن برنامج (حصاد) صُمم لمكافأة حاملي البطاقات الائتمانية عند استخدامها في عمليات الدفع لمشترياتهم، واكتساب نقطة واحدة لكل 10 ريالات، مع إمكانية استبدال النقاط والحصول على قسائم شراء من شركاء برنامج (حصاد).

وقال إن أنشطة شركاء برنامج (حصاد) تغطي أغلب المجالات التي قد يحتاجها حاملو بطاقات البنك الائتمانية، حيث تتوزع أنشطتهم على قطاعات السفر والفنادق، التعليم والتدريب، الترفيه والمطاعم، الصحة والنقاهة، الموضة والأزياء، المنزل والحديقة، بما يتوافق مع احتياجات العملاء المختلفة. ويرضي طموحاتهم.

وأضاف أنه يمكن استبدال النقاط المكتسبة خلال شهر أبريل الجاري بدءاً من الأول من شهر مايو 2009م، مبيناً أنه سيتم تسجيل جميع العملاء الذين يتقدمون بطلب بطاقات بنك الرياض الائتمانية (عدا بطاقة العطاء، والبطاقة مسبقة الدفع، وبطاقة المشتريات, والبطاقة المصرفية للأعمال) في برنامج (حصاد)، كما أن جميع حاملي البطاقات الائتمانية الحاليين، سيدخلون تلقائياً في السحب، إلا إذا طلبوا استثنائهم من البرنامج، وستكون مكافآت البرنامج على شكل قسائم بمبلغ (100، أو 500، أو 1000) ريال سعودي، أو الحصول على جوائز من المنتجات، التي سيوفرها الشركاء المساهمون في البرنامج، وسيتم عرض تلك المنتجات في دليل مكافآت حصاد على موقع بنك الرياض الإلكتروني، وبإمكانهم استبدال نقاطهم مع الشركاء باستخدام قسائم المكافآت على شبكة الصراف الآلي، التي يتم طباعتها عن طريق أي جهاز صرفٍ آلي تابع لبنك الرياض.

وتأتي هذه الحملة امتداداً لسعي بنك الرياض في تقديم الخدمات والمنتجات المميزة لعملائه، وما توفره من مزايا فريدة لخدمة ورفاهية عملاء البنك، حيث قدم خلال الشهرين الماضيين عرضاً خاصاً للراغبين في إصدار بطاقات ائتمانية جديدة كما أطلق مع بداية العام الجاري البطاقة الذكية لعملائه.

من جانب آخر وجه رئيس جمعية الاقتصاد السعودية الدكتور فهد البادي خطاب شكر وتقدير لبنك الرياض لرعايته ندوة (تنمية مساهمة المرأة في قطاع الأعمال) التي عقدت مؤخراً برعاية سمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ومشاركة نخبة من الأكاديميات والمتخصصات، بهدف تنمية قدرات المشاركات على تقييم الفرص الاستثمارية للمرأة السعودية. وأوضح البادي في خطابه أن الجمعية تقدر دعم بنك الرياض المتواصل لأنشطتها الهادفة إلى زيادة التواصل والحوار بين جميع المهتمين والمختصين باقتصادنا الوطني.

من جانبه أكد محمد عبدالعزيز الربيعة، المشرف على إدارة خدمة المجتمع ببنك الرياض أن البنك حرص على دعم الجمعية ورعاية الندوة استشعاراً منه لمسؤوليته تجاه المجتمع, بجانب حرصه على المشاركة في جميع الأنشطة التي من شأنها دفع عجلة التنمية في المملكة مضيفاً أن الندوة التي رعاها البنك تتميز بأهدافها التي يأتي على رأسها دعم المرأة السعودية في قطاع الأعمال ومساعدتها على استغلال الفرص الاستثمارية التي تعود عليها وعلى مجتمعها بالفائدة المرجوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد