Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/04/2009 G Issue 13341
الاربعاء 12 ربيع الثاني 1430   العدد  13341
بمناسبة شفاء ولي العهد
الأمير فيصل بن خالد شرف حفل قبيلة الشيابين

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود المستشار بديوان ولي العهد الحفل الذي أقامه الشيخ مشعل بن محمد بن فهيد مساء أمس بالرياض بمناسبة شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن

أقيم بقصر دسمان بالرياض قد شهد حضور عدد من المواطنين وأقيم على هامش الحفل عشاء ثم محاورة وأمسية شعرية لعدد من الشعراء أبرزهم الشاعر سلطان الجلاوي وصالح بن مصلح وفالح بن فويز ومحماس بن شميسان ومفرح بن جربوع وماجد بن هلال وحمد بن محمد.

عبدالعزيز ولي العهد نائب رئىس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وإجراء العملية التي أجريت لسموه حفظه الله والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حيث بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للشيخ مشعل بن فهيد أكد من خلالها الفرحة الغامرة التي ارتسمت على محيا الشعب بعد نجاح العملية التي أجريت لسمو ولي العهد وسلامته من العارض الصحي مؤكداً أن قبيلة الشيابين سعدت أيما سعادة بهذا الخبر مثمناً تشريف الأمير فيصل بن خالد هذا الحفل.

وجاء هذا الحفل إعلاناً لموقف القبيلة تجاه ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين.

بعد ذلك ألقى عدد من الشعراء قصائد بهذه المناسبة.

وقد حضر الحفل الشيخ فيحان بن هذال بن فهيد وعدد من شيوخ ووجهاء القبائل والمسؤولين.

من جهة أخرى رفع الشيخ فيحان بن هذال بن فهيد أسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب السعودي بمناسبة تماثل ولي العهد للشفاء من العارض الصحي متمنياً من الله أن يكون ذلك طهوراً.

مؤكداً أن القبيلة تقف دائماً مع ولاة الأمر في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة للوطن والمواطن.

وكان الحفل الخطابي الذي أقيم بقصر دسمان بالرياض قد شهد حضور عدد من المواطنين وأقيم على هامش الحفل عشاء ثم محاورة وأمسية شعرية لعدد من الشعراء أبرزهم الشاعر سلطان الجلاوي وصالح بن مصلح وفالح بن فويز ومحماس بن شميسان ومفرح بن جربوع وماجد بن هلال وحمد بن محمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد