Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/04/2009 G Issue 13341
الاربعاء 12 ربيع الثاني 1430   العدد  13341
شرطة الرياض تطيح بقاتل رفيقه في غضون 24 ساعة

 

«الجزيرة» - عبد الرحمن السريع

اجتمعا على مفسدة وترافقا في طريق الضلال والفساد ردحاً طويلاً من الزمن وتاجرا في الخمور والممنوعات.. فكانت النهاية المأساوية لهما بعد اجتماعهما على المفسدة بشرب المسكر.. وانتهت حياتهما بقتل أحدهما للآخر.. إثر خلافات بينهما أجّجها شرب المسكر.. وتعاطيه.

هذا ما انتهت إليه حياة شخصين أحدهما قاتل والآخر مقتول والسبب تجارة الخمور وترويجها.. حيث تبلغت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض عن وصول أحد الأشخاص لمستشفى الإيمان وقد أصيب بطلق ناري في صدره ولم تفلح محاولات إنعاشه وانتهت حياته على عتبات المستشفى.

مركز شرطة منفوحة والأجهزة الأمنية المختصة انتقلت لمسرح الحادث (منزل القتيل) واتضح أن به كمية من المسكرات مستوردة ومحلية الصنع إضافة إلى بعض المواد المخدرة.

وبدأ مركز شرطة منفوحة في عمليات البحث والتحري عن الجاني لضبطه والقبض عليه وتقديمه للعدالة.. حيث بادر هذا الأخير للهرب والتخفي والبعد عن الأنظار بعد أن علم أن الطلق الناري الذي أطلق من سلاحه الرشاش كان قد وضع حداً لحياة رفيقه وغيَّر مكان إقامته وحرص على التنكر بعدة ملابس مع قطع جميع وسائل الاتصال التي يمكن أن تربطه بأحد معارفه.

جهود البحث والتحري ركزت على المواقع والأماكن التي يمكن أن يتردد عليها الجاني والتي يرتادها في العادة وعممت أوصافه على جميع الجهات الأمنية المعنية التي بدورها كثفت من عمليات البحث والتحري عند تقارير البحث الميدانية قادت مركز شرطة منفوحة للقبض على الجاني بعد توافر معلومات أنه يتواجد بأحد الأحياء العتيقة وسط العاصمة الرياض.. وتم القبض عليه وأوقف رهن التحقيق وأُحيلت قضيته لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية بحقه حسب المتبع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد