Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/04/2009 G Issue 13341
الاربعاء 12 ربيع الثاني 1430   العدد  13341
طائرة خاصة تعيد الشباب غداً لمباراة العين
غياب الحارس الأساسي والمدافعين ضاحي ودرويش

 

وصلت صباح أمس بعثة فريق الشباب الإماراتي الأول لكرة القدم إلى الدمام. وأجرى الفريق (الأخضر) مساء أمس حصة تدريبية وحيدة على ملعب المباراة، ملعب الأمير محمد بن فهد بقيادة المدير الفني البرازيلي سيريزو.

وعمد الجهاز الفني من خلال الحصة التدريبية إلى وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة اليوم.

وحرص الشبابيون على توفير كل متطلبات النجاح للفريق الأول، عبر تأمين طائرة خاصة، حيث ستعود البعثة صباح غد الخميس من أجل الدخول مباشرة في برنامج الإعداد لنهائي الكأس أمام العين.

وفضّل الجهاز الفني استبعاد بعض اللاعبين وهم: الحارس إسماعيل ربيع الذي تعرض لكسر في يده سيبعده لأسابيع عن الملاعب، إلى جانب غياب المدافعين عصام ضاحي وعبد الله درويش للإصابة.

وضمت بعثة الشباب 22 لاعباً هم: سالم عبد الله وأحمد محمد وطلال عبد الله (لحراسة المرمى) وعيسى محمد ومحمد أحمد ووليد عباس وبدر عبد الرحمن وعبد الله شاه وناصر يوسف (للدفاع)، والبرازيليان اسونساو وريناتو وخالد درويش وعبد العزيز هيكل وعادل عبد الله وعلي راشد وداود علي وسالم سعد وسرور سالم والزيمبابوي موسى منجوني ومحمد ناصر (للوسط والهجوم).

ويرأس البعثة جمال حامد المري عضو لجنة تسيير الأمور في النا دي، إلى جانب أفراد الجهازين الفني والإداري المكون من عبيد هبيطة مدير الفريق الأول وجمعة راشد الإداري والطاقم الفني المكون من البرازيلي سيريزو مديراً فنياً ومارسيو ومارسيلو وكريستوفاو وبراداو مدرباً لحراس المرمى، والدكتور مراد الغرايري طبيباً ومالك عبد الكريم المنسق رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في النادي ومصطفى محمد سكرتير الاحتراف في النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد