Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
اتفاقية لحماية المسافرين مع شركات الطيران المنخفضة

 

دبي - الجزيرة

بدأت الهيئة العامة للطيران المدني حماية المستهلك بتحديد شروط عقود شركات الطيران المنخفضة التكاليف لمصلحة المسافر، وضمان وجود نظام من شأنه حماية حقوق جميع المتعاملين في مجال الطيران المدني. وقالت شركة ناجي للمحاماة إنها ودي آل ايه بايبر لصياغة لوائح حماية المستهلك اتفقتا مع الهيئة العامة للطيران المدني السعودية لصياغة لوائح حماية المستهلك يتضمن الاتفاق الأحكام والقواعد التي تحدد العلاقة بين جميع الأطراف للتعامل في سوق النقل الجوي السعودي، ولعب دور رئيسي في حل أي خلافات قد تنشأ.

وقال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الله محمد نور رحيمي ان الهيئة تسعى لوضع ضوابط ومعايير لتحديد شروط عقود شركات الطيران المنخفضة التكاليف لمصلحة المسافر، وضمان وجود نظام من شأنه حماية حقوق جميع المتعاملين في مجال الطيران المدني.

علق الدكتور علاء ناجي، المدير الشريك في مكتب السعودية، تسر شركة ناجي للمحاماة بالتعاون مع دي آل ايه بايبر بتعيينها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني لصياغة لوائح حماية المستهلك. من أجل مساعدتها في عمل لوائح حماية المستهلك التي تتناسب مع بنيتها التحتية الحالية وتلبية احتياجات خططها التوسعية وتحرير المبادرات وأضاف سنطبق مزيجاً فريداً من أفضل الممارسات العالمية وفهماً عميقاً للأنظمة القانونية السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد