Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
طيب يرعى فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب التحضيرية بالجامعة

 

جدة - عبد الله الدماس:

يرعى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية بالجامعة الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة خلال الفترة من 16 إلى 18 ربيع الآخر 1430هـ من السابعة إلى العاشرة مساءً بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات ويتخلل الأسبوع العديد من البرامج الأكاديمية والإرشادية كورش العمل وحفل تدشين معرض الكليات الإرشادي ولقاءات مع مسؤولي الكليات واختبار قياس الذكاء المهني (الميول).

وأوضح وكيل الجامعة ورئيس اللجنة العليا للسنة التحضيرية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي أن الجامعة حريصة كل الحرص في هذا الأسبوع الإرشادي على تعريف الطالب وإرشاده وتزويده بكافة المعلومات عن كليات الجامعة وأقسامها العلمية وتخصصاتها وكل ما يتعلق بطريقة اختياره للكلية والتخصص بعد وفق التعليمات التي أعدتها الجامعة لهذا الغرض وكذلك فتح حوار مباشر بين الطلاب والمختصين في الجامعة للإجابة على تساؤلات الطلاب واستفساراتهم.

وسيبدأ افتتاح الفعاليات مساء الأحد المقبل بتدشين المعرض الأكاديمي للكليات.. بعدها عرض مسرحي.. ثم كلمة رئيس لجنة الأسبوع الإرشادي عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الله بن مصطفى مهرجي.. يعقبها كلمة لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب.. بعدها محاضرة عن القبول والتسجيل.. وفي اليوم التالي يعقد لقاء بين طلاب السنة التحضيرية ومسؤولي الكليات وورشة عمل أكاديمية وحلقة نقاش وفرص العمل واختبار قياس الميول وستقام جميع الفعاليات بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد