Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
هنأت الرئيس السلوفاكي بمناسبة انتخابه
القيادة تعزي الرئيس الإيطالي في ضحايا الزلزال

 

الرياض - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جيورجيو نابوليتانو رئيس الجمهورية الإيطالية إثر الزلزال الذي أصاب وسط إيطاليا وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار.

وعبر الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن بالغ التعازي وصادق المواساة لفخامته ولأسر الضحايا ولشعب إيطاليا الصديق، متمنياً أن لا يرو أي سوء.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جيورجيو نابوليتانو رئيس الجمهورية الإيطالية إثر الزلزال الذي أصاب وسط إيطاليا وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار.

وأعرب سمو ولي العهد لفخامته ولأسر الضحايا ولشعب إيطاليا الصديق عن أحر التعازي والمواساة، متمنياً ألا يرو أي مكروه.

وفي شأن آخر بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور إيفان جازباروفيتش رئيس جمهورية سلوفاكيا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، والتقدم والازدهار لشعب سلوفاكيا الصديق.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور إيفان جازباروفيتش رئيس جمهورية سلوفاكيا بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولشعب سلوفاكيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد