Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
رجال أعمال يزورون الإخلاء الطبي الجوي بالخدمات الطبية للقوات المسلحة

 

الجزيرة- الرياض

قامت مجموعة من رجال الأعمال بزيارة إلى إدارة الإخلاء الطبي الجوي بالخدمات الطبية للقوات المسلحة يوم الأربعاء الموافق 28-3-1430هـ، للاطلاع عن كثب على الإمكانات التي زخر بها الإخلاء الطبي الجوي في سبيل تقديم أفضل الخدمات الإنسانية الجليلة لأولئك المحتاجين من المرضى والمصابين.

وكان في استقبال رجال الأعمال اللواء المهندس الطيار الركن حمد بن عبد الرحمن الحسون مدير إدارة الإخلاء الطبي الجوي بالخدمات الطبية للقوات المسلحة، كما استمع رجال الأعمال إلى شرح عن المهام التي يطلع بها الإخلاء الطبي الجوي وما يحتوي عليه هذا القطاع الحيوي من إمكانات سُخِّرت من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشئون العسكرية لخدمة كل من يحتاج من المرضى والمصابين إلى نقل إلى مستشفيات المتخصصة في أي مكان من المملكة.

ومن جانبه ذكر رجل الأعمال عبد الله بن صالح العثيم رئيس الغرفة التجارية بمنطقة القصيم أن الزيارة جاءت للاطلاع على ما يقوم به الإخلاء الطبي الجوي من خدمات جليلة للمواطنين بل وتعدى ذلك لخدمة المقيمين أيضاً مما يجعله مفخرة لكل مواطن سعودي.. مؤكداً أن ما لمسه ورجال الأعمال خلال الجولة يُعد جهوداً كبيرة يبذلها العاملون بإلإدارة على مدار 24 ساعة لخدمة أبناء هذا الوطن، داعياً وسائل الإعلام لإبراز هذا الدور الكبير.

كما أشار عبد الله العبودي مدير عام المياه بمنطقة الرياض إلى أن ما يتضح لنا من خلال الإمكانيات المتوفرة من الطائرات والمعدات الطبية أن الدعم والتطوير مستمر للوصول بهذا المرفق الحيوي إلى أفضل مستوياته ومحاولة مضاهاته بمثيلاته بالدول المتقدمة، كما أكد رجل الأعمال ناصر السيحاني أن الإمكانيات المتوفرة التي فاقت توقعاتنا والتي خصصتها الدولة -حفظها الله- لهذا المرفق كبيرة جداً.. وهذا ما يظهر لنا من خلال الكم والنوعية للطائرات والمعدات الطبية التي يمتلكها الإخلاء الطبي الجوي، ومن جانبه نوه رجل الأعمال عبد الله البابطين بهذا الصرح سائلاً المولى عز وجل أن يجعل هذا في موازين حسنات ولاة الأمر الذين يسهرون على راحة مواطنيهم وأن يجزيهم عنا خير الجزاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد