Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
دوري الثانية يلتهب اليوم بـ(6) مباريات

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات في الجولة الثانية والعشرين من دوري أندية الدرجة الثانية الذي دخل مرحلة مهمة ومصيرية لجميع الفرق سواء التي تنافس على خطف بطاقتي الصعود أو التي تحاول الهروب من الهبوط

النهضة الجبلين

تقام على ملعب نادي النهضة وتعد من أقوى مباريات هذه الجولة، حيث إنها الفرصة الأخيرة للفريقين من أجل المنافسة على الصعود،.

الأخدود الشعلة

وفي نجران يستضيف الأخدود على ملعبه فريق الشعلة في أهم وأقوى مباريات هذه الجولة حيث إنها ستجمع المتصدر الشعلة مع أحد الفرق التي تنافس على الصعود

الربيع العدالة

في جدة يلعب الربيع مع نظيره لعدالة في مباراة مهمة للفريقين..

ففريق الربيع الذي يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 24 نقطة يسعى للهروب . في حين أن فريق العدالة يدخل المباراة وهو في الوصافة برصيد 37 نقطة.

النجمة الحمادة

وعلى ملعبه في عنيزة يستضيف فريق النجمة نظيره فريق الحمادة في مباراة قد لا تخلو من القوة والإثارة، كما هي عادة مباراة الفريقين علاوة على أن الفريقين من الفرق التي تنافس بقوة على الصعود، حيث يحتل فريق الحمادة المركز الثالث ..

في حين يدخل فريق النجمة وهو في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن ضيفه اليوم.

الجيل الباطن

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يحل الباطن ضيفاً على الجيل في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة وذلك لتقارب الفريقين من حيث المستوى والنقاط..

الفيحاء الدرعية

وفي مباراة البحث عن الهروب من الهبوط يستضيف فريق الفيحاء نظيره فريق الدرعية على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة..

يدخل الفيحاء وهو في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة بعد فوزه الثمين على الباطن في عقر داره 2-1، في المقابل يدخل الدرعية وهو في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد