Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
بعد الفوز بسداسية على الوحدة:
الرائديون يجوبون شوارع بريدة ويرددون أنشودة المطر

 

متابعة - صالح الشعيبي - صالح الغفيص:

أعلن عضو شرف الرائد الداعم ورجل المرحلة بالنادي فهد بن محمد المطوع عن تقديم مكافأة فوز للاعبي فريقه بمبلغ 15000 ريال لكل لاعب لقاء الفوز الكبير والثمين الذي حققه الفريق الكروي على نظيره الوحدة بنتيجة 6-3, وأكد المطوع أن هنالك مكافأة أخرى لبقية لاعبي الفريق ممن هم خارج قائمة المباراة وللعاملين بالنادي أيضاً، وتعد هذه المكافأة هي الأضخم والأكبر في تاريخ مباريات الرائد.. هذا وقد ثمن الرائديون كافة للمطوع وقفاته مع الرائد وما يقدمه لناديه من دعم كبير إلى جانب بقية الشرفيين بالنادي ووصفته جماهير الرائد بالمنقذ نظير إسهاماته الكثيرة والتي تجاوز من خلالها الرائد للعقبات التي اعترضته.

(أفراح عارمة تجتاح شوارع بريدة)

هذا وقد أطلق الرائديون مسيرة فرح عارمة فور نهاية المباراة جابت بها شوارع مدينة بريدة ابتهاجاً بالفوز الثمين، حيث غطت أعلام وشعارات نادي الرائد سيارات عشاقه ومحبيه ولم تستطع الحافلة الخاصة التي تقل أعضاء الفريق الوصول إلى مقر النادي إلا بصعوبة بالغة نتيجة الازدحام الكبير من قبل متيميه الذين أحاطوا بالحافلة خلال مسيرتها حتى دخولها أروقة النادي وسهرت جماهيره حتى الصباح على أنغام الفوز الكبير.

(السداسية الأكبر في تاريخ الرائد)

جاءت السداسية الرائدية في شباك الوحدة لتؤكد مجددا قدرة رائد التحدي على تجاوز الظروف التي يواجهها مهما بلغت وأن الفريق الرائدي مازال لديه الكثير ليقدمه لمحبيه.. وتعد النتيجة هي الأكبر التي يحققها فريق الرائد في دوري المحترفين وفي مسماه السابق (الممتاز) في جميع مشاركاته، كما أنها فتحت له أبواب البقاء من جديد ضمن فرق الأندية المحترفة لموسم رياضي آخر.

(الوحدة يعيد ذكريات المطر)

تباشر الرائديون مبكرا بالفوز بعد أن تلبدت سماء مدينة بريدة بالغيوم متفائلين بتحقيق انتصار مفصلي لاسيما وأن للفريق الأحمر كما يحفظ عشاقه ويسجل له التاريخ ذكريات جميلة مع المطر شهدت منذ ربع قرن معانقة رائدهم للأضواء والشهرة في موقعة المطر الشهيرة، حيث سجل هدفين من أهدافه الستة مع زخات المطر.

(السيف: وقفة رجالات الرائد خلف توهجه)

أهدى رئيس نادي الرائد خالد السيف انتصار فريقه إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نظير دعمهما ووقوفهما مع الرائد، وأكد أنه لم يخالجه الشك أبدا في قدرة فريقه على تحقيق الفوز، مشيراًً إلى أن الرائد يملك لاعبين على قدر من المسؤولية والتضحية كما أشاد السيف بالوقفة الصادقة من قبل رجالات الرائد من شرفيين ورؤساء سابقين وعلى رأسهم عضو شرف الرائد الداعم فهد المطوع الذي بذل الكثير في سبيل رقي ورفعة ناديه لافتا إلى أن عبارات الثناء لا تفيه حقه.

(التويجري: هذه ثمار اكتمال العقد الرائدي)

أكد رئيس نادي الرائد السابق وعضو شرفه الحالي بأن فريقه دائماً ما يكون من فرق الحسم لاسيما عندما تكتمل عناصر النجاح من لاعبين مميزين وإدارة وأعضاء شرف بصدق الوقفة والتفافة حول ناديهم وجمهور من خلال حضوره المعهود ذي الفاعلية الإيجابية مما جعل العقد والمنظومة الرائدية تكتمل وعندما يتكامل هذا العقد الفريد فلن يقف بطريقه نحو تحقيق مراده أحد، مقدماً جزيل شكر وعظيم امتنانه لمن وقف خلف الفريق في هذه المباراة حتى تجاوز هذا الجواد الأصيل تلك الكبوة وحول أمر كرسي الرئاسة الرائدية، قال التويجري: أعتقد بأن الخوض في هذا الجانب مبكراً وسابق لأوانه ولكن لن تخرج بحال من الأحوال عن الرئيس الحالي خالد السيف أو عضو الشرف الفعال الشيخ فهد المطوع فهما الأقرب على اعتبار أن لديهما الرغبة لشغل المنصب.. وعن أسباب عدم ترشيح نفسه، قال: إن ذلك راجع في المقام الأول لاستمرار مشاغلي وارتباطاتي الأسرية والعملية التي لا تسمح لي بالتفرغ التام للنادي إضافة إلى ثقتي الكبيرة بمن سيتولى قيادة المركبة الرائدية.. وعن الاحتياجات في المرحلة المقبلة، قال: الكثير من التجديد والتطوير حتى يضل الرائد رائداً كما عرف عنه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد