Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/04/2009 G Issue 13342
الخميس 13 ربيع الثاني 1430   العدد  13342
بعد إصابة متعب في لقاء الجزيرة الاماراتي
شوقي: يهاجم الإدارة الاتحادية ويصف تصرفها مع إصابة اللاعب بعدم المبالاة والاستهانة

 

كتب - خالد الغفيلي

هاجم نادر شوقي وكيل اللاعب المصري الدولي عماد متعب إدارة نادي الاتحاد بعد نهاية مباراة الاتحاد والجزيرة الإماراتي ضمن مباريات دوري المحترفين الآسيوي التي تعرض فيها اللاعب المصري عماد متعب لإصابة خطيرة في ركبته.. وأكد نادر شوقي لموقع (سوبر كورة) في الشبكة العنكبوتية أن المسؤولين بالإدارة الاتحادية تصرفوا مع إصابة عماد متعب بلا مبالاة، بل تعدى الأمر ذلك واستهانوا بشكل غريب بإصابة لاعب دولي ومؤثر في منتخب بلاده الذي تنتظره بعد أيام مباراة حاسمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

وأبدى الوكيل الرسمي للاعب المصري عماد متعب تعجبه من موقف مسؤولي الفريق الاتحادي وتصرفاتهم الغريبة بعد إصابة عماد متعب وقال: إن أحداً لم يبد أي اهتمام باللاعب الذي أُصيب وهو يدافع عن شعار الاتحاد.

تصرفهم يضع أكثر من علامة استفهام

وأكد نادر شوقي أن ما حدث يفرض تساؤلات كثيرة ولا أدري لماذا لم تتأخر الطائرة لنصف ساعة حتى ينتهي عماد من إجراء الأشعة على ركبته.. ولا أعرف لماذا لا تطير الطائرة الخاصة ويبقى اللاعب في أبوظبي ويحضر من الغد إلى جدة بعد أن يجري الكشف والأشعة ونطمئن على إصابته.

نصف ساعة حرمته من الكشف

وأوضح الوكيل نادر شوقي أن المسؤولين في الاتحاد استدعوا اللاعب عماد متعب في أحد المستشفيات في أبوظبي بينما كان يجري كشفاً واحتجوا على سرعة حضوره وتركه للمستشفى وأنه لم يتبق سوى نصف ساعة على إقلاع الطائرة الخاصة؟؟

وحذَّر نادر شوقي الذي ظل مع اللاعب لحظة بلحظة من مغبة ما أقدم عليه مسؤولو الاتحاد.. وتساءل نادر شوقي.. هل هذه الطريقة التي يتم التعامل بها مع لاعب دولي محترف؟!!

لم يضعوا أي خيار

وفي ختام حديثه المقتضب لموقع (سوبر كورة) أشار نادر شوقي إلى أن إدارة الاتحاد لم يضعوا أمامه أي خيارات سوى الانتظار حتى صباح الأربعاء موعد إجراء الأشعة على الركبة.. واستغرب من هذا التصرف الذي يؤكد أن الاتحاديين غير مبالين بأن هناك جمهوراً مصرياً يريد أن يعرف كل التفاصيل عن إصابة عماد متعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد