Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/04/2009 G Issue 13347
الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1430   العدد  13347
محافظ الزلفي ونائب رئيس اتحاد كرة اليد توجا النور ببطولة شباب المملكة

 

الزلفي - داود الجميل - تصوير - عبدالله خليف العيد:

توج محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ عبدالرحمن بن سلمان الحلافي عصراً أمس الأول الأحد فريق شباب النور لكرة اليد بطولة المملكة التي استضافها نادي الزلفي الرياضي على الصالة المغلقة وشاركت فيها 8 أندية.

حيث شهدت المباراة النهائية بين فريقي النور والأنصار منافسة قوية بالشوط الأول الذي انتهى بتقدم النور 12-9 فيما وسع الفارق فريق النور في الشوط الثاني حتى وصل إلى 9 أهداف عند الدقيقة 23 وأنهى شباب النور الشوط لصالحهم بـ 27-18 وكانت المباراة الأولى بين فريقي مضر والأهلي لتحديد المركزين الثالث والرابع قد انتهت بفوز مضر بنتيجة 28-17 .

وفي ختام البطولة سلم محافظ الزلفي ونائب رئيس اتحاد اليد كأس البطولة لكابتن فريق النور والميداليات الذهبية لإفراد الفريق وجائزة المركز الثاني لفريق الأنصار والميداليات الفضية والميداليات البرونزية لفريق مضر.

وجوائز للحكام وأعضاء اللجان كما تم تسليم شهادات ودروع تقديرية للداعمين لهذه البطولة ودرع خاص لرئيس اتحاد اليد من قِبل منسوبي نادي الزلفي لتشريف النادي باستضافة هذه البطولة التي حققت نجاحاً كبيراً كما هي عادة النادي في مثل هذه المناسبات، ودرع خاص لمحافظ الزلفي لدعمه المتواصل لمسيرة النادي.

ولنائب رئيس اتحاد اليد الأستاذ عبدالرحمن الحلافي على تشريفه المباراة النهائية.

وحصل على جائزة أحسن لاعب في البطولة اللاعب - أحمد العبيدي من نادي النور واللاعب حسين عبد رب النبي من نادي مضر كأفضل حارس والأستاذ فواز العواد من نادي العدالة كأفضل إداري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد