Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/04/2009 G Issue 13347
الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1430   العدد  13347
«الجزيرة» ترصد أفراح أبطال الدوري بعد المباراة مباشرة
نور يجتمع بكالديرون ويهديه الدرع ويطالبه بالبقاء مع العميد

 

متابعة وتصوير - علاء سعيد:

لم تكن فرحة لاعبي الاتحاد في غرفة تبديل الملابس شيئا عاديا، بل كانت بشكل خرافي للغاية من خلال الأشياء الفرائحية التي قاموا بعملها برفقة رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة بالإضافة عضو الشرف منصور البلوي، حيث كانت أبرز تلك الأحداث التي قمنا برصدها كالآتي:

سر عناق نور وكالديرون الحار

قام قائد الاتحاد محمد نور فور انتهاء المباراة بمعانقة المدرب كالديرون كثيرا، حيث سحبه من غرفة تبديل الملابس هو والمترجم وقام بالحديث معه بمفرده؛ حيث قال له: جميع اللاعبين يهدون الكأس لك. وطالبه أيضا بعدم الرحيل عن الاتحاد حيث إن هذا الشيء الذي قام به كالديرون جعله يدخل في نوبة فرائحية غير طبيعية.

نايف هزازي ينقلب إلى مذيع

لم يتمالك المهاجم نايف هزازي بعد نهاية المباراة نفسه حيث قام بالفرح بشكل هيستيري للغاية، وذلك بعد أن قام بسحب المايكروفون من المذيعين وعمل اللقاءات التلفزيونية معهم بطريقة فكاهية؛ حيث كان أبرز مقابلته مع المدرب كالديرون الذي سأله عن سر اكتشافه له، فما كان من كالديرون إلا أن قال إن أهدافه و مستواه هما السر.

حزن سلطان النمري!!

من الأشياء الغريبة التي شهدتها الأفراح الاتحادية هي الحزن الذي كان يعيشه اللاعب سلطان النمري الذي كان جالسا في مقعده وقد غطى رأسه كثيرا؛ حيث إنه من المتوقع أن تكون الأسرار وراء عدم فرحته هي عدم مشاركته في اللقاء والمساهمة في تحقيق الفوز على الهلال.

الفريدي يحضر غرفة تبديل الملابس الاتحادية

استغرب الكثير من الجماهير التي حضرت غرفة تبديل الملابس من مشاهدتها لقميص اللاعب أحمد الفريدي في المباراة، إلا أنها عندما اقتربت من ذلك الشعار اكتشفت أن الشخص الذي يلبسه هو قائد الفريق محمد نور الذي كان يلبس تلك الفانلة.

غيبوبة البلوي!!

دخل عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي في نوبة إعياء حادة في غرفة تبديل الملابس؛ وذلك بسبب إرهاقه الكبير من الأفراح الاتحادية، بالإضافة إلى المباراة؛ حيث قام المقربون من البلوي بنزع الشماغ الذي يرتديه لكي يرتاح رأسه من الإعياء الشديد.

محاصرة المغربي أبو شروان

كان من أكثر اللاعبين الذين حاصرتهم الجماهير هو اللاعب المغربي هشام أبو شروان الذي التفّت حوله الجماهير كثيرا وقامت بالتقاط الصور التذكارية معه؛ حيث طالبه الكثير من الجماهير بعدم الرحيل عن الاتحاد والبقاء مواسم عديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد