Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
رابح صقر: تكريم فنان العرب بصمة لوزارة الثقافة

 

الجزيرة - فن:

قال الفنان رابح صقر إن مناسبة التكريم والاحتفاء بفنان العرب هي مناسبة (عظيمة) على كل الفنانين والمنتسبين في الوسط الفني السعودي.

وأضاف صقر في تصريح لـ(الجزيرة) أن تكريم الفنان محمد عبده * هو تكريم للفن وأهله وان هذه الاحتفالية (بصمة) في تاريخ وزارة الثقافة والإعلام الممثلة بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون التي هي كانت المدرسة الحقيقية لنا وبيت كل الفنانين وكلي ثقة بمؤسسة بحر الفنون القائمة بهذه الاحتفالية بأن تكون هذه الاحتفالية ليلة خالدة من ليالي العمر في حياة الفنان محمد عبده وفي حياة جميع الفنانين السعوديين.

وكانت (الجزيرة) قد استقرأت خلال الأسبوع الماضي آراء كبار الفنانين في المملكة والخليج والوطن العربي الذين تفاعلوا مع هذه المناسبة وفرحوا لها كثيراً وباركوها.

****

(*) تقرر أن يكون موعد تصوير حلقة محمد عبده في برنامج (تاراتاتا) اليوم السبت في بيروت بعد أن كان مقرراً له الأربعاء الماضي .

حيث جاء كان التأجيل بسبب عوامل (تقنية) حسبما أفاد مصدر في البرنامج الذي تعرضه قناة دبي الفضائية للموسم وتقدم الحلقة جومانا بوعيد ويخرجه باسم كريستو ويشارك فيه إلى جانب فنان العرب ماجد المهندس والقطري فهد الكبيسي وأسماء المنور.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد