Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
وظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلين التاليين لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:

ta@intersearch.com.sa / info@intersearch.com.sa

*رئيس تنفيذي - المنطقة الشرقية

راتب سنوي يصل إلى 4.000.000 ريال

شركة قابضة تعمل في مجال الصناعة والتجارة تبحث عن رئيس تنفيذي CEO. من أبرز مهامه قيادة الشركة برؤية ونظرة استراتيجية بعيدة المدى والتخطيط للقيام بتوسعات في أعمال الشركة من خلال الدخول بعمليات استحواذ على مستوى الشرق الأوسط وقيادة الشركة في خطتها للطرح الأولي IPO والمتوقع له أن يكون خلال عام. كما يجب أن يعمل المدير العام على التنسيق مع مجلس الإدارة لتعزيز أعمال الشركة وأن تكون لدى المرشح الخبرة الطويلة في المجال الصناعي وفي إدارة الشركات وأن يكون لديه رصيد من الإنجاز مشهود له وسبق له قيادة شركات كبيرة وحقق لها نتائج ملموسة. كما أن من ابرز المهارات المطلوبة في المرشح أن يكون لديه خبرة ومهارة في المجال المالي وتحليل الفرص الاستثمارية وأن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الصناعية أو في مجال هندسي مشابه ويفضل من لديه تأهيل وخبرة في المجال المالي وتمويل المشاريع والشركات ويفضل من يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال MBA .

* * *

*مدير إدارة تحليل المخاطر - الرياض

راتب سنوي مغرٍ حسب الخبرة والكفاءة

إحدى شركات الخدمات المالية، بحاجة مدير لتحليل المخاطر Risk Analytics Manager يحمل على أقل تقدير شهادة البكالوريوس في الشئون المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو بمجال مشابه ويفضل من يحمل شهادة الماجستير في تلك المجالات أو أخرى مشابهة على أن تكون لديه خبرة ممتازة في مجال تقنيات التحليل الإحصائي ومتطلبات والتزامات بازل II وفهم متكامل لعملية البناء الأساسي للبيانات وتخزين البيانات والتعامل مع قواعد البيانات وكذلك خبرة في تحليل وتصنيف وتقييم الائتمان ومخاطر الائتمان ومعرفة متكاملة بالمنتجات الائتمانية.

من المهم أن يتحلى المرشح بقدرات تحليلية ممتازة، ومهارة قوية في كتابة التقارير المالية والائتمانية باللغتين العربية والإنجليزية بتمكن كبير جدا، ومهارات مميزة في العرض والاتصال مع الآخرين، وأن يتحلى بشخصية عملية طموحة.

* * *

*باحث (خبير) اقتصادي - الرياض (من الجنسين)

راتب سنوي مغرٍ حسب الخبرة والتخصص

شركة خدمات مالية، بحاجة إلى باحث اقتصادي يحمل البكالوريوس في الاقتصاد ويفضل من يحمل شهادة الدكتوراه أو الماجستير في مجال الاقتصاد أيضاً على أن تكون لديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال إعداد الدراسات والتقارير الاقتصادية المتخصصة في جوانب الاقتصاد المالي والاقتصاد الكلي ويفضل من لديه الخبرة البنكية المتخصصة وخصوصا في إعداد التقارير المالية والاقتصادية المتخصصة التي تصدر عادة عن البنوك.

كما يفضل أن تكون لديه خبرة عملية في إعداد الدراسات والبحوث والتقارير عن الشئون الاقتصادية والمالية خارج الحدود. ومن المهم أن يتحلى المرشح بقدرات تحليلية ممتازة، ومهارة قوية في كتابة التقارير المالية والاقتصادية باللغتين العربية والإنجليزية بتمكن كبير جداً، ومهارات مميزة في العرض والاتصال مع الآخرين، وأن يتحلى بشخصية عملية طموحة.

* * *

*رئيس تنفيذي - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 3.000.000 ريال

شركة استثمارية مملوكة لأحد البنوك الاستثمارية الأجنبية مع مجموعة من الشركاء المحليين من أبرز مهامه التنسيق مع مجلس الإدارة وكذلك الإدارة التنفيذية للبنك الإقليمي لتعزيز عمليات الشركة في السوق السعودي وقيادتها لتحقيق الأهداف المرسومة. على المرشح أن تكون لديه الخبرة الطويلة في العمل البنكي الاستثماري I nvestment Banking وخصوصاً في مجال تمويل الشركات Corporate Fi nance وتقديم المشورة المالية Financial Advisory للشركات.

على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس على أقل تقدير في الإدارة المالية أو البنكية أو الاستثمار أو بمجال مشابه. كما يفضل من لديه تعليم متقدم وكذلك زمالة المحللين الماليين .CFA

* * *

*مدير إدارة الموارد البشرية - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 480.000 ريال

شركة قابضة يتبع لها العديد من الشركات المستقلة حيث تتنوع استثماراتها في المجالات الصناعية والتجارية والبنكية والعقارية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. من أبرز مهام مدير إدارة الموارد البشرية العمل على التخطيط الإستراتيجي لأنشطة الموارد البشرية للشركة القابضة وتنسيق تلك الأنشطة مع الشركات المملوكة لها والتي تدار بشكل مستقل وذلك لتحقيق أقصى درجات الفعالية والأداء وتحقيق الأهداف المرسومة. على المرشح أن تكون لديه الخبرة الكافية في مجال إدارة الموارد البشرية وخصوصاً التطوير والتخطيط الوظيفي، التوظيف، التدريب، وتطوير السياسات والإجراءات. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في مجال الموارد البشرية من الجامعات المعروفة أو مجال مشابه، كما يفضل من لديه تعليم متقدم وخبرة لا تقل عن 10 سنوات بمجال الموارد البشرية على أن تكون الخمس سنوات الأخيرة كمدير للموارد البشرية.

* * *

*مدير عام شركة - الرياض

راتب سنوي يصل 600.000 ريال + مكافآت سنوية

إحدى الشركات الصناعات والتجارية الغذائية وذات ماركة شهيرة، بحاجة إلى مدير عام للشركة على أن يتحلى بشخصية قيادية لديه القدرة العالية على التخطيط الاستراتيجي للشركة وخصوصاً لقطاع التسويق وقيادتها لتعزيز حصة الشركة داخل المملكة وفتح قنوات توزيع.

من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل بين إدارات الشركة المختلفة والاستفادة من موارد الشركة بشكل ممتاز لتوسيع قاعدة العملاء. كما أن من مهامه الرئيسية دراسة السوق والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عملياتها واقتراح وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال لصناعات الغذائية أو في مجال التسويق مع خبرة لا تقل عن 12 سنة يفضل أن تكون أغلبها في مجال التسويق على أن تكون آخر خمس سنوات في منصب قيادي في إحدى الشركات المشابهة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد