Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
باحمدان يفوز بجائزة الريادة في الاستثمار

 

حصل رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عبد الله باحمدان على جائزة الرئيس رفيق الحريري للريادة في الاستثمار مؤخراً، من قبل مجموعة الاقتصاد والأعمال، وذلك للإنجازات والنجاحات التي حققها في مجال عمله. وكانت مجموعة الاقتصاد والأعمال اعتمدت تقليداً منذ العام 2000م يقضي بتكريم مجموعة من القيادات الاقتصادية من القطاعين العام والخاص، التي حققت إنجازات في مجالات عملها سواء في بلدانها أو قطاعاتها أو شركاتها.

من جهته، ثمّن باحمدان هذا التقدير، وقال إن هذا التكريم يعكس في حقيقة الأمر الدور الرائد الذي يضطلع به البنك في صناعة الخدمات المالية في المنطقة وابتكار المُنتجات.

وأضاف أن (البنك الأهلي يعتمد في تنفيذ خطته الإستراتيجية التي تمت صياغتها وإقرارها لتواكب تطلعات البنك ولتلبي الاحتياجات الحالية والمتوقعة لكلٍ من القطاعات وشرائح العملاء المستهدفة، وتستهدف إستراتيجية البنك للتركيز على مواطن قوة البنك التي تتطلّب منا أن نعززها باستمرار، وأيضاً على فرص الأعمال التي تنشأ نتيجة للمتغيرات والإصلاحات التي تتم عبر النمو في الأنشطة الأساسية، والتوسع في نطاق الأعمال (الخدمات والمنتجات الجديدة)، والتوسع جغرافياً في الأسواق المستهدفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا).

واختتم باحمدان حديثه قائلاً (هدفنا الأساسي أن تؤدي إستراتيجيتنا إلى تنمية أعمالنا الرئيسية وبناء روافد جديدة لدخل البنك تثبيتاً لمركزه الريادي وصولاً إلى أن يُصبح (الأهلي) مجموعة الخدمات المالية الرائدة إقليمياً).



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد