Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
جمعية (إرادة) تقر ترسية الوقف بـ 30 مليون ريال بالجبيل

 

الجبيل - عيسى الخاطر

عقدت الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية (إرادة) جمعيتها العمومية يوم الأربعاء الماضي وبحضور ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمدير العام سامي عبدالعزيز الصويغ تقريراً مالياً وادارياً عن الجمعية وأشار إلى أهم انجازاتها في عام 1429هـ والمتمثلة في بدء التشغيل التجريبي لمجمع (إرادة) للتأهيل وحصول الجمعية على تبرعات نقدية للوقف الخيري بلغت (15.000.000) خمسة عشر مليون ريال.

كما قدم المهندس لؤي الطيب رئيس لجنة الوقف الخيري للجمعية عرضاً متكاملاً عن مراحل المشروع الذي تم عرضه على الجمعية العمومية للتصويت على ترسيته على إحدى الشركات بتكلفة (30.000.000) ثلاثين مليون ريال وقد صوت أعضاء الجمعية العمومية عليه بالأغلبية.

وفي نهاية الاجتماع قدم راضي الدايل ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية تقدير الوزارة للجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة.

ومن جهته ثمن الصويغ إدرة الخير والعطاء من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية يحفظه الله بوقفة سموه المباركة في تقديم الدعم المالي والمعنوي للجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية حيث كان لتبرع سموه الكريم السخي بمبلغ مليون ريال لدعم أعمال الجمعية ومشاريعها أبلغ الأثر في إنجاح مشاريع الجمعية هذا فضلاً عن مبادرة سموه الخيرة في حث رجال الأعمال في المنطقة لضرورة تقديم الدعم الدائم لمشاريع الجمعية الإنسانية.

كما أعرب عن تقديره البالغ لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) وكل من أسهم في إنجاح هذه المبادرة الخيرة لدعم الجمعية و مشاريعها الإنسانية.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد