Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
فيما استقبل رواد الحركة الكشفية
أمير جازان لأهالي فرسان: سعر لتر البنزين عشر هللات وتخصيص أراضي البلدية للاستثمار

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس الأول مشائخ وأهالي محافظة فرسان وذلك بمقر محافظة فرسان.

وقد بدأ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى عمدة فرسان أسامة بن علي صيقل كلمة الأهالي أعرب فيها عن سعادة وكافة أهالي المحافظة بزيارة سموه ل(الجزيرة) وتدشين عدد من المشروعات التنموية ورعايته مهرجان الحريد للعام الحالي.

بعد ذلك ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة عبر في مستهلها عن سعادته بزيارة المحافظة ومشاركة أهالي فرسان احتفالاتهم بمهرجان الحريد للعام السادس مبرزا أهمية المنطقة وجزر فرسان وما تزخر به من مقومات سياحية مع الحفاظ على النواحي البيئية وحمايتها.

وأشار في كلمته لما حظيت به جزر فرسان مؤخراً من مكرمات ملكية شأنها شأن بقية محافظات المنطقة وغيرها من المناطق والتي من أهمها صدور القرار السامي بتحديد سعر لتر البنزين ليكون كبقية المحافظات بعشر هللات وما يخص وسائط النقل وتوفير سفينتي جازان وفرسان اللتين دشنهما سموه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- الأسبوع الماضي بما سيسهل حركة النقل البحري بين جازان وفرسان إضافة للقرار الخاص بطرح الأراضي التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية للاستثمار من قبل القطاع الخاص.

وشدد في ختام كلمته على ما تشهده المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات مؤكداً على ضرورة التعاون الجاد والمثمر من قبل المواطن مع مختلف الجهات الحكومية بما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.

وخلال لقاء أهالي فرسان استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رواد الحركة الكشفية السعودية الذين يزورون منطقة جازان.

وقد استمع سموه لشرح مفصل عن الزيارة التي يقوم بها رواد الحركة الكشفية السعودية بالمنطقة بمشاركة 60 من رواد الحركة إلى جانب 8 رواد من مملكة البحرين الشقيقة.

وقد تسلم سموه في نهاية اللقاء هدية تذكارية من رئيس رواد الحركة الكشفية السعودية كامل محمود فطاني.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة وصاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين بالمنطقة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد