Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
اجتمعوا بالأستاذ غسان تويني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير يزوران صحيفة النهار

 

بيروت - الجزيرة

قام رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر الأستاذ مطلق المطلق ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك يرافقهما مدير مكتب الجزيرة في دمشق الزميل عبد الكريم العفنان بزيارة لمؤسسة النهار اللبنانية التي تصدر عنها صحيفة النهار, حيث التقوا رئيس مجلس إدارة مؤسسة النهار الأستاذ غسان تويني.

وأثناء اللقاء الذي تم في مقر جريدة النهار وسط بيروت مع الأستاذ تويني دار حديث عن الدور الذي تضطلع به الصحافة العربية على الساحة السياسية العربية عموما واللبنانية خصوصا، وعن مدى العلاقة المتميزة بين صحيفة الجزيرة وصحيفة النهار، كما تم الحديث عن الإصدار الخاص الذي قدمته صحيفة الجزيرة من خلال مجلتها الثقافية عن مسيرة الأستاذ تويني في الميدان الصحفي. حيث عبر الأستاذ غسان تويني عن تقديره لصحيفة الجزيرة, ووجه رئيس التحرير دعوة للأستاذ تويني للمشاركة في كرسي الجزيرة ضمن فعاليات الكرسي مع جامعة الملك سعود بمحاضرة يختار موضوعها وقد قبل الدعوة على أن يحدد موعدها فيما بعد.

وفي نهاية الزيارة قام رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير بجولة على أقسام التحرير والإنتاج والطباعة في صحيفة النهار التقوا خلالها بعدد من أعضاء أسرة التحرير.

حضر اللقاء خلال الاجتماع مع الأستاذ تويني من جانب أسرة النهار الزملاء نجلاء شهاب وروزانا بومنصف وأمين قمورية ورضوان عقيل.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد