Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
في دوري الأولى
العروبة تجاوز هجر.. وتعادل الأنصار والتعاون

 

حافظ فريق العروبة على حظوظه بالبقاء في دوري الدرجة الأولى عقب فوزه أمس على ضيفه هجر بثلاثة أهداف لواحد. وفي مباراة لتحصيل الحاصل تعادل الأنصار والتعاون بهدف لكل منهما.

الأنصار * التعاون

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تعادل الأنصار والتعاون بهدف لكل منهما في لقاء جرى بالمدينة المنورة تقدم التعاون أولاً بواسطة لاعبه مبرك المبرك في الدقيقة 66 ولحق الأنصار بالتعادل من ضربة جزاء سجلها مصطفي الهوساوي في الدقيقة 86 ولأن المباراة لا تقدم أو تؤخر بالنسبة للفريقين فقد جاءت عادية في كل مجرياتها.

العروبة * هجر

الجوف - حمد العريض

حافظ فريق العروبة على آماله بالبقاء وذلك بعد فوزه على ضيفه هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم العروبة بهدفين نظيفين سجلا عن طريق موسى الشمري في د(24) من ضربة جزاء وأضاف الهدف الثاني نجم العروبة الشاب عبدالإله جرمان في د(38) وفي الشوط الثاني واصل فريق العروبة سيطرته على أجواء المباراة وسط تألق الثنائي عبد المجيد عبد الله وخلف سراي، ومن ضربة زاوية استطاع عبدالله الهوساوي من تقليص الفارق لمصلحة هجر بهدف سجله في د(9) إلا أن الفريق العرباوي أراد زيادة الغلة وذلك عندما تصدى عبدالمجيد عبدالله لخطأ من على رأس القوس نفذها رائعة على الطريقة البرازيلية استقرت بالزاوية اليمنى لحارس هجر هدف ثالث للعروبة انتهت به المباراة ليرفع فريق العروبة رصيده لـ(18) نقطة حافظ بها على آماله بالبقاء.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد