Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
الإسماعيلي آخر من يعلم
البرازيلي ريكاردو مرشح لتدريب الأهلي السعودي أو المنتخب الليبي

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد وكيل أعمال البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الإسماعيلي المصري عن وجود عرضين للتعاقد معه عقب نهاية الموسم الجاري وأن اسم المدرب البرازيلي مرشح لتولي قيادة نادي أهلي جدة السعودي خلفاً للمدرب ملادينوف الذي تعطيه إدارة الأهلي فرصة أخيرة بخوض منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وأضاف أن ريكاردو مرشح أيضاً لتولي قيادة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وكان ريكاردو قد تولى قيادة الإسماعيلي بداية موسم 2008-2009 قادماً من الهلال السوداني ويمتد عقده مع الدراويش لموسمين إضافيين. إلا أن خروج الفريق من بطولة كأس مصر من دور الـ16 ثم خروجه من دور الثمانية بدوري أبطال العرب عقب خسارته من الترجي التونسي بضربات الترجيح جعل عدداً كبيراً من أعضاء النادي الإسماعيلي يطالبون برحيله خصوصاً أن بطولة الدوري العام وهي البطولة الوحيدة التي ينافس فيها الفريق ولكنه يحتل المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر.

وعن أنباء رحيل البرازيلي ريكاردو عن النادي الإسماعيلي وتوليه تدريب أهلي جدة أو المنتخب الليبي نفى نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي علمه بهذه الأنباء وقال بسخرية: إن إدارة النادي الإسماعيلي آخر من يعلم هذه الأخبار وأعتقد أنها اجتهادات صحفية. مؤكداً أن إدارة النادي ستجتمع بالمدير الفني عقب انتهاء الموسم لبحث استمراره مع الفريق من عدمه. وقال أبو الحسن: إن الفريق يمر بمرحلة حرجة خاصة أنه ينافس بقوة على لقب الدوري الممتاز، مؤكداً أن أنباء رحيل المدير الفني عارية تماما من الصحة.

وأضاف: الفريق يحتاج إلى التركيز على الفوز في كل المباريات حتى نستمر في المنافسة للنهاية ولن نفكر في الوقت الراهن في بقاء المدير الفني من عدمه.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد