Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
آل حسين والحلافي والمنيع والجراح كرموا الفرق الفائزة
النور ينتزع بطولة المملكة لشباب اليد.. والأنصار وصيفاً

 

الرياض – الجزيرة:

حقق فريق النور بطولة المملكة لأبطال المناطق لكرة اليد لدرجة الشباب عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيرة الأنصار بنتيجة 27-18 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي الزلفي بمحافظة الزلفي التي استضافة منافسات البطولة وأشرف عليها مكتب رعاية الشباب بالزلفي بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة اليد حيث قادها الحكام؛ خالد الرشيد ويوسف الفريهيدي ونايف الرويلي وأحمد المعيجل وراقبها فنياً رئيس لجنة الحكام لكرة اليد محمد العجلان وإدارياً محمد الدخيل.

وعقب نهاية المباراة قام محافظ محافظة الزلفي زيد آل حسين ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي ورئيس نادي الزلفي عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق النور والفضية لفريق الأنصار والميداليات البرونزية لفريق مضر، كما شارك في تكريم الفرق الممثل السعودي يوسف الجراح.

من جانبه، أشاد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي بمستوى البطولة مؤكداً أنها كانت مثيرة من جميع الفرق المشاركة، كما كشفت لهم عدداً من اللاعبين الذين سيتم الاستعانة بهم في المنتخبات السعودية خاصة وأن المنتخب السعودي تنتظره مشاركة آسيوية لمنتخب الشباب في سنغافورا بعد شهرين.

كما وجه الحلافي شكره لرئيس ومسؤولي نادي الزلفي ومكتب رعاية الشباب بالزلفي على حسن استضافتهم للفرق المشاركة وتذليلهم كافة الصعوبات التي واجهت الفرق. كما أشار إلى أن الاتحاد السعودي يقف مع جميع الأندية في سبيل تطور وارتفاع مستوى كرة اليد السعودية.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد