Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
عودة المصاب وليد سليمان ومشاركته في اللقاء
الأهلي استعد للحزم بتدريبات مغلقة

 

البكيرية - حمود المطيري:

أنهى الفريق الأهلاوي خلال اليومين الماضيين قبل مغادرته جدة الاستعدادات النهائية للقاء فريق الحزم اليوم في الرس ضمن مباريات دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين حيث عمل تدريبات طغى عليها جانب السرية بعدما قرر الجهاز الفني للفريق الأهلاوي إغلاق تدريبات الفريق التي ستستمر حتى نهاية الموسم، بناءً على طلب من المدرب ملادينوف الذي يسعى لإبعاد اللاعبين عن الضغوط وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين لخوض مباريات كأس خادم الحرمين للأبطال.. وعن مشاركة اللاعبين المصابين ووقوفهم على كامل الجاهزية دخل المحترف المصري وليد سليمان تدريبات الفريق وشارك بفاعلية تامة في إشارة واضحة لجاهزيته والمشاركة في المباراة بعد غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة.

هذا وقد عقد المدرب اجتماعاً باللاعبين بمحاضرة قصيرة طالبهم بالتركيز في مباراة الحزم المهمة وفي باقي المباريات بالمنافسة بقوة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث طالبهم بالابتعاد عن الأخطاء، حيث إن هذه المباريات تأخذ طابع مباريات خروج المغلوب ويصعب التعويض فيها وأبدى ملادينوف تخوفه من سوء أرضية ملعب الحزم.

وسوف تصل بعثة الفريق الأهلاوي إلى محافظة البكيرية صباح اليوم الجمعة ومن المحتمل أن يؤدي الفريق تدريباً أخيراً على الملعب الرئيس لنادي الأمل استعداداً للقاء.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد