Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
ثلاثة لاعبين فقط في تدريبات الرائد.. وغياب الرئيس ونائبه

 

بريدة - صالح الغفيص:

اصطدم الجمهور الرائدي بالغياب الذي كان عليه لاعبو فريقهم الكروي الأول في مرانه الأول قبل اللقاءين الفاصلين اللذين سيحددان مصيره من البقاء أو الرحيل عن دور المحترفين، حيث لم ينتظم بالتدريبات سوى عشرة لاعبين فقط جلهم من غير الأساسيين، حيث كان من أبرز الغائبين قائد الفريق فارس العمري وعبدالله الشيحان وعبدالعزيز الكلثم والحارس خالد شراحيلي وماجد فرساني وبند القرني وأحمد الخير وأحمد سعد.

فيما تابع الثنائي البحريني صالح عبدالحميد ومحمد كدادي التدريبات دون المشاركة فيها كونهما قد نسيا أمتعتهم في إحدى رحلات الخطوط الجوية أثناء رحلة العودة من المنطقة الشرقية لمدينة بريدة.

وكان الأحرى تأمين ملابس رياضية للاعبين من أحد محلات الرياضة القريبة إلا أن ذلك لم يحدث نظراً لغياب رئيس النادي خالد السيف ونائبه فهد الضبيعي وهما المسؤولان عن الفريق وهو الأمر الذي أثار حفيظة تلك الجماهير الحاضرة على سوء إدارة الفريق لاسيما في هذه الفترة العصيبة والحرجة، حيث تواجد فقط إداري الفريق سعد المرشود.

فيما كان الحضور الشرفي جيدا من جانب الرئيس السابق عبدالعزيز التويجري والمهندس محمد الدغيري وأحمد المشيقح الذين حاولوا امتصاص غضب الجماهير.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد