Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
بعد أن كان فريقاً صعباً أصبح أسهل الفرق
التعاون والسنوات العجاف..

 

بريدة - تركي الهدلق:

اثنا عشر عاماً مرت على التعاونيين عجافاً لم يستطيعوا من خلالها في تحقيق حلم جماهيره العريضة التي تمنّي النفس بأن تكون ضمن أندية الممتاز طوال هذه السنين.. التعاون لا تنقصه الإمكانات ولا ينقصه الرجال، ولكن يبدو أن علته أكبر من ذلك بكثير فالإدارات تتغير والموقع واحد، ولو أن هذا الموسم يعتبر من أفضل هذه الأعوام كون الفريق قدم مستويات جيدة في القليل من المباريات ولكن هذا لا يكفي لتحقيق حلم طال انتظاره الكثير، انتقد الإدارة والكثير انتقد اللاعبين والكثير انتقد المدرب ولكن يبدو أن السبب مشترك بين الجميع من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجهاز إداري وفني.

التعاون بعد أن كان الفريق الصعب في دوري الدرجة الأولى أصبح في الوقت الحالي من أسهل الفرق وأصبحت هزيمتة سهلة.. لاعبون بدون روح ومدرب يتخبط وجماهير تحترق مطالبة المسؤولين عن الكيان الأصفر لكشف أسباب تدني مستوى التعاون طوال الـ12 عاماً.

رئيس أعضاء شرف النادي الشيخ فهد المحيميد ونائبه الشيخ ياسر الحبيب وعدداً من أعضاء الشرف لم يقصروا مع الفريق طوال الفترة الماضية ولكن هذا لم يحرك ساكناً في وضع الفريق الذي استقطب العديد من اللاعبين المميزين والذين أصابتهم العدوى بانخفاض مستوى البعض منهم.. فهل يتدارك التعاون وضعه ويبدأ التخطيط من الآن للموسم المقبل؟.. أم أنه سيواصل مسلسل السقوط والبحث عن المراكز الدافئة؟.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد