Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
في دوري شباب الممتاز وقبل الختام بجولتين
الطائي هز صدارة الهلال.. وحطين اكتسح الوحدة.. والنصر أعلن هبوط الباطن

 

كتب - طارق العبودي:

اهتزت صدارة الهلال لدوري شباب الممتاز لكرة القدم وباتت حظوظه في خطف اللقب مهددة، بعد ان فرط في المحافظة على تقدمه على الطائي مرتين ليخرج في النهاية متعادلاً بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين امس في حائل ضمن الجولة 20 للمسابقة.

كان الهلال بادئاً بالتسجيل عن طريق نواف العابد (11) ثم عادل للطائي مشعل الشمري (22). وعاد الهلال للتقدم عن طريق سلطان البيشي (36) قبل أن يدرك فريد الحربي هدف التعادل للطائي (36) من (ضربة جزاء) مشكوك فيها، وكان قبلها قد أضاع الهلال ضربة جزاء سددها نواف العابد وتصدى لها حارس الطائي المبدع محمد الرشيدي.. وشهدت المباراة خروج لاعبي الطائي فهد الشمري (41) ومحمد ناوي (48) مطرودين ببطاقتين حمراوين.

رصيد الهلال ارتفع إلى 42 نقطة ابقته متصدرا ولكن بفارق الأهداف عن وصيفه فيما ارتفع رصيد الطائي إلى 15 نقطة تقدم بها للمركز العاشر.

* وعاد حطين لمزاحمة الهلال في القمة بعد فوزه السهل جداً على ارضه على الوحدة ب4 أهداف مقابل هدف, سجل لحطين تركي سهلي (ضربة جزاء) وسعود مكبشي (ضربة جزاء) وأحمد مجرشي ووسام يعقوب.

رصيد حطين ارتفع إلى 42 نقطة وبقيت له مباراتان سهلتان بعكس الهلال في حين تراجع الوحدة للثامن بـ28 نقطة.

* وواصل النصر انطلاقته القوية وعزز آماله في انتزاع اللقب وتقدم للمركز الثالث برصيد 39 نقطة إثر فوزه على الباطن بهدف أحمد الجيزاني، في الوقت الذي تأكد هبوط الباطن رسمياً إلى دوري المناطق بنقاطه ال8.

* وكسب الاتحاد منافسه التقليدي الأهلي بهدف مهاجمه عمر خضري في الديربي الذي اقيم للتاريخ بعد ان فقد الفريقان فرصة المنافسة.

رصيد الاتحاد ارتفع إلى 30 نقطة تقدم بها للسابع فيما تجمد رصيد الأهلي على 31 نقطة أبقته خامساً.

* وعزز نجران آماله في البقاء بعد ان كسب ضيفه الفتح ب3 أهداف سجلها حسين زباره (هدفين) وحسين شهي مقابل هدف لمحمد السعد ليرتفع رصيد نجران إلى 17 نقطة تقدم بها للمركز التاسع مجبراً الفتح على التراجع إلى المركز 11 ب14 نقطة.

* وأضعف الاتفاق آمال الشباب كثيراً بعد تجاوزه في الدمام بهدف واحد سجله جعفر الحربي ليرفع به رصيده إلى 31 نقطة تقدم بها للسادس مجبرا الشباب على التراجع إلى الرابع بـ38 نقطة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد