Al Jazirah NewsPaper Saturday  18/04/2009 G Issue 13351
السبت 22 ربيع الثاني 1430   العدد  13351
 
تأهل الأمير عبدالله بن متعب للجولة الثانية من نهائيات بطولة الاتحاد الدولي للفروسية

 

أسفرت الجولة الأولى من نهائيات بطولة الاتحاد الدولي للفروسية التي أقيمت في لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية مساء أمس عن تأهل الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز للمنافسة في الجولة الثانية من نهائيات هذه البطولة العالمية.

وقدم سموه خلال الجولة الأولى من النهائيات عرضاً مشرفاً في مجال القفز على الحواجز على متن الجواد (أشكر الله) وحاز به على شرف تمثيل المملكة العربية السعودية في الجولة الثانية من النهائيات في أكبر منافسة عالمية في مجال الفروسية.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت تنافساً قوياً بين ثلاث عشرة مجموعة دولية مشاركة في البطولة من بينها المجموعة العربية التي تتصدرها المملكة بتأهل سموه للمشاركة في الجولتين الأولى والثانية بين أبرز المتنافسين في هذه النهائيات التي شهدها جمهور كبير من محبي رياضة الفروسية من مختلف دول العالم.

وقد أظهرت وسائل الإعلام والصحافة الرياضية خلال تغطياتها لبطولة الاتحاد الدولي للفروسية هذا الأسبوع اهتماماً خاصاً بمشاركة اتحاد الفروسية السعودي ممثلاً بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز في إطار الدعم والاهتمام الذي تجده رياضة الفروسية السعودية من حكومة خادم الحرمين الشريفين باعتبارها من الرياضات الأصيلة في المملكة العربية السعودية ومن شواهد تراثها الحضاري.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد