Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
ثلاثة شهداء خلال 12 ساعة في رام الله والخليل
سائق فلسطيني يدهس شرطيين إسرائيليين شمال القدس

 

القدس - رام الله - الخليل - رندة أحمد:

أصيب شرطيان إسرائيليان بجروح صباح أمس السبت، عندما صدمهما فلسطيني بسيارته عمداً شمال القدس، كما أعلن متحدث باسم الشرطة الإسرائيلية .

وقال ميكي روزنفلد (أصيب شرطيان بجروح، أحدهما بجروح طفيفة في رجليه والثاني بجروح أكثر خطورة في الرأس، عندما صدمهما فلسطيني بسيارته عمداً) عند حاجز مروري في حزما بين شمال القدس والضفة الغربية. وتم نقل الشرطيين إلى مستشفى هداسة بالقدس، حيث وصفت حالتهما بأنها (مرضية)، بحسب المتحدث. وأضاف: (إن الفلسطيني البالغ من العمر 37 عاماً، اعتقل وأقر أثناء استجوابه الأولي بأنه أراد قتل الشرطيين).

من جهة أخرى استشهد ليل أول أمس الجمعة الفتى الفلسطيني (محمد علي نوارة - 16 عاماً)، بعد إصابته برصاصة في الصدر، أطلقها جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب مخيم الجلزون، قرب مستوطنة (بيت ايل اليهودية) الجاثمة على أراضي الفلسطينيين شمال مدينة رام الله، وأصيب في الحادثة رفيقه (محمد بلايشة - 19 عاماً) برصاصة في الفخذ.. وزعمت مصادر إسرائيلية أن قوات الجيش أطلقت النار على الفتيين بعد محاولتهما القيام بإلقاء زجاجات حارقة على منازل إسرائيلية في مستوطنة بيت ايل.

وكان قد استشهد ظهر أول أمس الجمعة، الشاب الفلسطيني (باسم إبراهيم أبو رحمة - 30 عاماً) جراء إصابته بقنبلة غاز إسرائيلية في صدره، في مواجهات في قرية بلعين غربي مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة. وفي ساعات الفجر الأولى من يوم الجمعة استشهد أيضاً الفتى الفلسطيني (رباح حجازي سدر - 17 عاماً) من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية برصاص الجيش الإسرائيلي بعد اقتحامه لأحد المنازل في مستوطنة (بيت حجاي) في منطقة جبل الخليل -، وذكرت مصادر إسرائيلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل فلسطينياً فجر الجمعة أثناء محاولته طعن أحد سكان مستوطنة (بيت حجاي) بسكين كان يحملها.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد