Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة تبوك والأمن العام

 

تبوك - نادر العنزي:

وقعت صباح أمس جامعة تبوك والأمن العام مذكرة تفاهم لتكوين فريق عمل مشترك لرسم سياسة التعاون بين الجامعة والأمن العام في منطقة تبوك وتحديد إطار هذا التعاون والبرامج التي ستنفذ وفق الاحتياجات التدريبية وتحديد الأساليب المناسبة لتنفيذ هذا التعاون، وتدخل هذه المذكرة حيز التنفيذ فوراً وتسري في جميع مناطق المملكة. وقد وقعها نيابة عن الجامعة مديرها الدكتور عبد العزيز بن سعود ووقعها من جانب الأمن العام مساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير اللواء سعد بن عبد الله الخليوي بحضور عدد من منسوبي الجامعة والأمن العام بمقر الجامعة.

وقد أوضح مدير الجامعة أن هذا التعاون يأتي انطلاقاً من مبدأ الشراكة والتعاون العلمي الهادف لخدمة التنمية الوطنية في كافة مجالاتها، وفي إطار إسهام الجامعة في خدمة القطاعات المختلفة وسعيها الدائم نحو تعميق التواصل مع قطاعات الأمن العام بشكل خاص في إقامة البرامج والدورات التي تسهم في رفع المستوى العلمي لمنسوبي الأمن العام من خلال الرؤية التكاملية المطلوبة.

كما عبر مساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير عن سعادته بأن تكون الجامعة كصرح علمي كبير هي الجهة المسئولة عن تنمية الجانب التدريبي في الأمن العام في تبوك وغيرها من المناطق، ودعا إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ تلك المبادئ لتكون المذكرة واقعاً ملموساً يعود بالفائدة من أجل المصلحة العامة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد