Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
الأمير سلطان بن فهد رأس الاجتماع الثالث والأربعين للجنة
تنفيذية الاتحاد العربي لكرة القدم تدرس غداً تعديل النظام الأساسي للاتحاد

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الاجتماع الثالث والأربعين للجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم أمس بقاعة الاجتماعات في قصر المؤتمرات بالرياض.

وألقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة في بداية الاجتماع رحب فيها بالجميع في المملكة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، حفظهم الله وتمنياتهم الصادقة لهم بطيب الإقامة ولأعمالهم النجاح والتوفيق لما فيه خير وصالح الشباب العربي.

وأكد سموه في كلمته على أن أن الجهد والعطاء الذي بذل من قبل اللجنة التنفيذية خلال الفترة الماضية كان له عظيم الأثر في تمكين هذا الاتحاد من مواصلة القيام بمهامه وواجباته تجاه الرياضة العربية خاصة منافسات كرة القدم وذلك من خلال انتهاجه لأفضل وأنسب البرامج والخطط التي ساهمت في تحقيق أهدافه وغاياته من خلال الاستفادة من الإمكانيات المتاحة لمستقبل أفضل للمنتخبات والفرق العربية.

وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في سياق كلمته بالتعاون والتفاعل الذي حظي به الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة الماضية من الاتحادات العربية الوطنية الأعضاء والذي كان لها الدور البارز في تمكين هذا الاتحاد من مواصلة تنفيذ برامجه وأنشطته على الصعيدين العربي والدولي.

ووجه سموه في كلمته الشكر أيضاً للأمانة العامة للاتحاد ممثلة في أمينها العام وكافة معاونيه على ما بذلوه من جهد متميز في سبيل متابعة وتفعيل برامج ومناشط هذا الاتحاد وكذلك على ما قامت به وسائل الإعلام العربية من متابعة واهتمام ببرامج وأنشطة الاتحاد.. متمنياً سموه في ختام كلمته من الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير وصالح مستقبل كرة القدم العربية.. ومنسوبيها.

عقب ذلك ناقشت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها عدد من القرارات والتوصيات والتي من أبرزها: اعتماد محضر الاجتماع الثاني والأربعين للجنة التنفيذية واعتماد قانونية قوائم الترشيحات لمناصب اللجنة التنفيذية قبل عرضها على الجمعية العمومية للانتخاب، إلى جانب دراسة تقرير الأمين العام عن نشاطات الاتحاد في الفترة السابقة ودراسة تقرير الأمين العام الإداري والمالي ودراسة المقترحات المقدمة من الأعضاء والاتحادات الأعضاء والتوصيات المرفوعة من اللجان المعاونة ودراسة خطة عمل الاتحاد خلال الدورة القادمة ومشروع الميزانية من 2009 2013م إلى جانب دراسة المقترحات المقدمة للجمعية العمومية التي ستعقد يوم غد الاثنين بشأن تعديل النظام الأساسي للاتحاد.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد