Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
ناشد الرئيس العام لإيقاف ما يحدث.. حسن معاذ:
جماهير النصر تهددني واعتدت علي بسبب سعد

 

كتب - سلطان الجلمود

وجه لاعب فريق الشباب الكروي حسن معاذ رسالة إلى بعض جماهير نادي النصر طالبهم من خلالها بتركه وشأنه والابتعاد عنه وعدم مضايقته على خلفية الإصابة التي حدثت للاعب سعد الحارثي وقال: هذا الموضوع أثر علي كثيراً خصوصاً وأنني قدمت اعتذاري عن الإصابة التي لحقت بزميلي سعد الحارثي، ولكن (اعتداءات) الجماهير النصراوية تكررت كثيراً في الفترة الحالية داخل النادي وخارجه وأثرت تلك الاعتداءات على نفسيتي وعلى زملائي.وأضاف معاذ قائلاً: إضافة إلى هذه المضايقات والاعتداءات فقد تلقيت عن طريق الجوال رسائل (مجهولة المصدر) ومن أرقام (بدون اسم) تهددني وتتهجم وتتلفظ علي وأنا هنا أطالب بحل لتلك الأمور قبل أن تخرج عن النطاق.

وناشد معاذ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبة الأمير نواف بن فيصل بالتدخل لإيقاف هذه الاعتداءات.

واستطرد معاذ قائلاً: الإصابة في عالم كرة القدم واردة جداً وكل لاعب معرض للإصابة وبالأمس القريب فقط تسبب مهاجم النصر ريان بلال في كسر ساق لاعب فريق الهلال أحمد الفريدي.. والسؤال الموجه لتلك الجماهير هل كان ريان يريد إصابة الفريدي عن قصد؟ وهل سيتعامل الهلاليون معه كما تعامل النصراويون معي؟ وهل يرضون بحدوث مضايقات من أي جماهير كما حدث معي؟.

وحول طلب حماية له قال معاذ: لا لم أطلب ذلك ومن الصعب أن تطلب من النادي حمايتك من أمر حصل خارج النادي.واختتم معاذ تصريحة قائلاً: بلغت تلك المضايقات حداً لا يطاق وأصبحت تسيطر على تفكيري وتبعاتها ستظهر علي كلاعب وعلى مستواي داخل الملعب لأنها أثرت وستؤثر على الصعيد المعنوي والنفسي وحتى الفني علي كلاعب.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد