Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/04/2009 G Issue 13352
الأحد 23 ربيع الثاني 1430   العدد  13352
 
التواء المفصل يضعف حظوظ كماتشو في المشاركة أمام الشارقة..
هيكتور رفض إراحة الشبابيين تأهباً للآسيوية.. والضيوف يصلون اليوم

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب الكروي مارسيليو كما تشو عن وجود إلتواء في مفصل الكاحل الأيمن، وستتحدد إمكانية مشاركته في اللقاء الآسيوي أمام الشارقة الإماراتي خلال اليومين القادمين.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي مساء أمس تحضيراته لخطوته الآسيوية الرابعة التي سيخطوها الثلاثاء المقبل حيث فرض المدرب هيكتور مرانا عمد على جعله خفيفاً للاعبين الذين شاركوا أمام الوحدة بينما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية.

من جانبه تصل مساء اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعثة فريق الشارقة التي تضم 35 فرداً وسيجري الفريق مرانه الأول بعد وصوله على ملعب نادي الشباب، فيما سيؤدي تدريبه الثاني والأخير على استاد الملك فهد الدولي غداً.

من جانب آخر أوكل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة الثلاثاء لطاقم من كوريا الجنوبية مكون من: من كيم دونق جين (حكم ساحة), ويساعده يانج بيونق يون, وجانق جين مو, ويتولى الأردني سليمان جابر مهمة الحكم الرابع.

على صعيد ذي صلة, قدم رئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان تعازيه ومواساته لسكرتير الفريق الأول لكرة القدم محمد شطا في وفاة والده.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة حقق فريق السباحة بالنادي 28 ميدالية في بطولة المملكة (درجة C) منها 19 ذهبية و7 فضيات وبرونزيتان, وأحرز السباح ناصر هارون لقب أفضل لاعب في البطولة على مستوى العمومي, وحقق زميله السباح أسامة المطيري لقب ثالث أفضل لاعب في فئة 13-14 سنة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد