Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
إدارة تعليم الأحساء تحصد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

 

الأحساء - الجزيرة

حققت الإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء نجاحها الثالث على التوالي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورته الحادية عشرة وذلك في فئة (المعلمة المتميزة) والتي نالتها بجدارة الأستاذة سارة محمد الربيع وفئة (الطالبة المتميزة) التي أتت بلوائها الطالبة عائشة خالد السهلاوي.

ويعد هذا الإنجاز مشرفاً لجميع أبناء الوطن الذي يولي قادته التعليم أهمية كبرى ويسعون إلى تطويره بشتى السبل الممكنة، ووضع الخطط المطورة للتعليم. كما أن هذا الفوز الذي سطرته منسوبات إدارة تعليم البنات بالأحساء يمثل شاهداً على ما وصل إليه التعليم في المملكة من تطور ملموس وحضور مشرف في جميع الملتقيات التربوية داخل وخارج المملكة.

وقالت الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات: يطيب لي أن أقدم التهنئة للإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء بقيادة مديرها الأستاذ محمد بن إبراهيم الملحم بمناسبة فوزها بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز (فئة الطالبة المتميزة - فئة المعلمة المتميزة) وللمرة الثالثة على التوالي، كما أهنئ جميع منسوبي ومنسوبات قطاع التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على هذا الإنجاز الذي يعد مؤشراً يدعونا للتوقف لنثمن جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وما أولاه من عناية ورعاية لهذا القطاع.

وقال الأستاذ محمد إبراهيم الملحم مدير عام التربية والتعليم بالأحساء يقول: تمكنا بفضل الله عبر سنوات من العمل الدؤوب من ترسيخ ثقافة الجودة في الأداء والعمل بروح الفريق والابتكار وتطوير الذات، وقد بدأت ثمار نجاحاتنا تتجلى عبر منظومة من الجوائز على المستويين المحلي والدولي. وأغتنم فرصة الفوز بجائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز وللمرة الثالثة على التوالي فئة الطالبة المتميزة وفئة المعلمة المتميزة لأهنئ بهذا الفوز أولاً قيادتنا الحكيمة ويسرني أن أعرب لمنسوبي ومنسوبات الإدارة جميعاص عن خالص شكري على اسهاماتهم التي قادت إلى هذا النجاح.

حافز لتطوير الأداء

وقال منسق الجائزة بالمملكة الأستاذ جمال بن موسى الفايز: جاءت فكرة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز دافعاً وحافزاً قوياً ومشجعاً لتحسين وتطوير الأداء رقياً بالعمل الإداري والتربوي والتعليمي في الميدان، وبذلك تتيح هذه الجائزة الفرصة للتنافس الشريف والبناء، فتضع الفريق العامل والنشأة ومستفيديها في أعلى مراتب ودرجات الرقي مؤهلة إياها للظفر بها وساماً قيماً ومؤشراً مميزاً في الأداء والنتاج.

أصبح الحلم حقيقة

وقالت مساعدة منسق الجائزة ا لمشرفة المركزية حصة الماضي من الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بمناسبة اعلان نتائج الدورة الحادية عشر لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يأبى القلم إلا أن ينساب حبره ليخط أصدق التهاني والتبريكات لمن ناطح السحاب بعلو همته.

فتحية لمن تسلح بالإرادة، والعزيمة فأصبح الحلم حقيقة، أجمل التهاني أزفها لإدارتي التربية والتعليم بمحافظة الأحساء (بنين، بنات) ولجميع المشرفين والمشرفات في المحافظة على الجائزة، ولكل من الفائزين بالجائزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد