Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
افتتاح ملتقى الخبرات الإشرافية بتعليم جازان

 

جازان - عبدالله عكور

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد بن ذعار يوم أمس الاثنين بصالة الإدارة العامة برنامج الزيارات الإشرافية المتبادلة بمشاركة 12منطقة ومحافظة تعليمية هي الطائف وتبوك ونجران ووداي الدواسر وجدة والقنفذة ورجال ألمع والقصيم والمخواة وسراة عبيدة وحفر الباطن والليث بالإضافة إلى ممثلين من وزارة التربية والتعليم عددهم 26 مشرفا في عدد من التخصصات المختلفة.

وبدأت فعاليات البرنامج بالقرآن الكريم فكلمة مشرف عام اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم الدكتور علي الزبن بين من خلالها ما توليه وزارة التربية والتعليم للإشراف التربوي من اهتمام عبر البرامج والدورات المختلفة.

تلى ذلك كلمة لمدير عام التربية والتعليم شجاع بن ذعار رحب فيها بالضيوف بمنطقة جازان وأكد على الدور الكبير الذي يقوم به الإشراف التربوي وما يتطلب منه في المرحلة القادمة في عصر المعرفة الذي يحتاج إلى متابعة تطوراته وتقنياته المختلفة.

عقب ذلك قام الوفد التعليمي المشارك في اللقاء بجولة على مدرسة معاذ بن جبل الثانوية التي تطبق مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم في منطقة جازان، وقد اطلع الجميع على نبذة عن المدرسة التي تعد من أقدم المدارس بالمنطقة وتطبق نظاما إلكترونيا للتعليم إضافة إلى استخدامها رتب المعلمين في المدرسة وتوطين الإشراف والتدريب داخل المدرسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد