Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
بحضور الفريق التويجري
د. السبتي يفتتح معرض الرسوم التوعوية بالدفاع المدني

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكد معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور خالد بن عبد الله السبتي حرص الوزارة على معرض الرسوم التوعوية بالدفاع المدني التي هي حلقة وصل لكل فرد من أفراد هذا المجتمع، مشيرا الى ان هناك جهودا كبيرة يقدمها رجال الدفاع المدني وعلى رأسهم معالي الفريق سعد بن عبد الله التويجري.

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه بحضور معالي الفريق سعد بن عبد الله التويجري مدير عام الدفاع المدني أمس الأول في مجمع الرياض غاليري بمدينة الرياض معرض الرسوم التوعوية الثاني تحت شعار (السلامة فن وتشكيل) الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام اللواء مساعد بن منشط اللحياني الذي تحدث عن اهتمام المديرية العامة للدفاع المدني في إيصال رسالتها التوعوية لكل أطياف المجتمع ومخاطبة هذه الشريحة الغالية من مجتمعنا للعام الثاني على التوالي، مؤكدا ان هناك تجاوبا كبيرا من قبل كل الإدارات التعليمية في المملكة في هذا الشأن.

بعد ذلك قام الدكتور السبتي والفريق التويجري بتكريم الفائزين من الطلبة والطالبات بهذا المعرض. ثم قاما بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض وتجول الجميع بأرجائه الذي اشتمل على 330 لوحة تشكيلية تحمل جميع أنواع السلامة التي تساعد على توعية المشاهد داخل المعرض وبطريقة سريعة وسهلة.

وبهذه المناسبة قال الفريق التويجري ان ما نراه اليوم على ارض هذا المعرض من إبداع أنجز على أيدي أبنائنا وبناتنا من الطلبة والطالبات لشيء مبهج للنفس وهذا ما نسعى إليه ونحن مستمرون لجميع ما يخدم مجتمعنا في مختلف فئاته. مبينا ان المعرض مستمر لمدة أسبوعين وعلى فترتين صباحية ومسائية، حيث خصص له كوادر مؤهلة علميا وعمليا تقوم بشرح وتوضيح لكل من يرتدي للمعرض ولا ننسى ان المعرض يختزن برنامج السلامة الذكية وهذه تقنية لكشف معلومات الزائر عن السلامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد