Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
ولي العهد يوجه بعلاج طفلين أصيبا بمرض غامض وتعذر علاجهما في المملكة

 

أ بها - عبدالله الهاجري

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بعلاج طفلين، لم يبلغا بعد الأربع سنوات، واللذين تعرضا لمرض خطير ومجهول يتمثل في عدم بقاء الطعام داخل أحشائهما حيث يخرج مباشرة بعد تناوله.

وقد تكبد والد الطفلين عناء مراجعة مستشفيات عديدة بما فيها مستشفي الملك فيصل التخصصي ومستشفي القوات المسلحة بالرياض، وقد تمثل جانب من تلك المعاناة في ظروف مالية قاسية حيث اضطر للاقتراض من البنوك لعلاجهما.

وأصدر مستشفي الملك فيصل التخصصي تقريراً يفيد بعدم التوصل إلى معرفة المرض وبالتالي عدم تقديم ما يلزم من علاج.

وبعد اطلاع سمو ولي العهد على التقرير وبناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير عن حالة الطفلين وحالة والديهما الصعبة وظروفهما القاهرة وقلة حيلتهما لعلاج طفليهما إلى سموه، وجه سمو ولي العهد، حفظه الله، بعلاج الطفلين في الخارج.

وقدم أمير عسير شكره وعظيم امتنانه لسمو ولي العهد -حفظه الله- على توجيهه الكريم والسريع للرفع من معانة الطفلين وأسرتهما، مبتهلاً إلى الله أن يجزل لسموه الأجر والمثوبة، وأن يجعل ما قام به في ميزان حسناته، داعياً الله أن يعيده إلى وطنه لابساً ثوب الصحة والعافية، التي وصفها أمير عسير بأنها صحة لوطن وبلسم لأمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد