Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
الأمير متعب بن عبدالله يرعى فعاليات مؤتمر طب الأسنان

 

الرياض - واس

رعى صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية أمس المؤتمر السعودي العالمي العشرين للجمعية السعودية لطب الأسنان والمؤتمر الثاني للحرس الوطني بعنوان: (عصر جديد في طب الأسنان) الذي نظمته الشؤون الصحية بالحرس الوطني بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان وذلك بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

وأبرز سمو الفريق أول ركن متعب بن عبدالله في كلمته في افتتاح المؤتمر اهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بصحة المواطن وما وصلت إليه المملكة بحمد الله من تطور ونهضة في مجال الخدمات الصحية، منوها بأهمية هذا المؤتمر لاطلاع العاملين في المجال الصحي على آخر المستجدات ويدعم كفاءة العاملين في هذا المجال الطبي.

وكان حفل افتتاح المؤتمر قد بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس خدمات الأسنان بالشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالله الأحيدب كلمة اللجنة المنظمة بين فيها أهمية هذا المؤتمر العالمي الذي يستضيف نخبة متميزة من أطباء الأسنان والمختصين من مختلف أنحاء العالم.

كما ألقى رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الدكتور يوسف بن فؤاد تالك كلمة الجمعية شكر فيها الحرس الوطني على جهوده في تنظيم هذا الحدث الهام بعد ذلك ألقى عميد كلية الطب بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالحرس الوطني الدكتور يوسف العيسى كلمة الشئون الصحية بالحرس الوطني نيابة عن معالي الدكتور بندر القناوي المدير العام للشئون الصحية بالحرس الوطني.

ثم ألقى مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان كلمة تحدث فيها عن القفزات الكبيرة التي خطتها المملكة في السنوات القليلة في مجالات التنمية، وخصوصا في المجالات الصحية والتعليمية وما تحظى به هذه القطاعات من دعم كبير مستمر من قيادتنا الحكيمة.

بعد ذلك تجول صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله في المعرض المقام على هامش المؤتمر الذي يظم مشاركات العديد من الشركات العالمية والمتخصصة في صحة الأسنان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد