Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
فوصل

 

* فوز الفريق الاتفاقي اليوم في مواجهته أمام الشباب الإماراتي مطلب حتمي لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة ولن يكون ذلك صعباً على فريق استطاع الفوز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف. كل التوفيق لفارس الدهناء والعودة إلى الدمام بنقاط المباراة الثلاث.

* من المتوقع استمرار مدربي الاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والحزم للموسم القادم بعد أن قدموا هذا الموسم عملاً فنياً مميزاً، فيما قرارات الاستغناء تبدو جاهزة لمدربي الأهلي والوحدة اللذين فشلا فشلاً ذريعاً في تقديم عمل مقنع.

***

* لن تقوم لنادي الوحدة قائمة في ظل تنازع (البشك) ومحاولة كل طرف اختطاف النادي لصالحه بعيداً عن العمل الجماعي واعتبار النادي ملكاً للجميع.

* لاعب النصر أحمد المبارك يجب أن يقلع عن هوايته بالدعس على أقدام لاعبي المنافس أثناء الجري أو محاولة القفز لأن هذا السلوك غير الرياضي يتسبب في إلحاق أذى بأولئك اللاعبين وإصابتهم في مفصل القدم بإصابات خطيرة.

***

* الجهة المسئولة عن اختيار الحكام الأجانب في اتحاد الكرة يجب أن تعيد النظر في طريقة اختيارها لأولئك الحكام، حيث بدأ المتابع يلاحظ تدنياً في مستوى الاختيارات على عكس ما كان يحدث في المواسم السابقة. فهل ذلك مقصود من أجل إقناع الرأي العام الرياضي بقبول الحكام المحليين؟ أم أنه سوء اختيار فقط؟

***

* مطاردات بعض الجماهير للاعب حسن معاذ وهتافات نفس الجماهير المسيئة للنجم الكبير ياسر القحطاني تسير في نفس سياق التصريحات الإدارية التي تعقب المباريات، بل إن التصريحات الإدارية هي بمثابة المؤجج والمحرض لتلك السلوكيات الجماهيرية المرفوضة.

***

* من المؤكد بعد التصريحات الحزماوية الأهلاوية التي أعقبت مباراتهما أن الحكم الأجنبي سيكون حاضراً في مباراة الإياب التي ستقام في جدة وذلك بعد (العك) التحكيمي الذي مارسه الحكم ممدوح المرداسي في مباراة الفريقين السابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد