Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/04/2009 G Issue 13354
الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430   العدد  13354
أشادوا بالشراكة ووصفوها بالمميزة
رؤساء الأندية يزورون جناح شركة الاتصالات السعودية في جايتكس

 

متابعة - فهد السبيعي

حضر الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر وسمو نائبه الأمير فيصل بن تركي إضافة إلى رؤساء أندية الاتحاد والأهلي والشباب والاتفاق مساء أمس في جناح شركة الاتصالات السعودية stc الشريك الرسمي لأنديتهم المنعقد ضمن فعاليات معرض جاتيكس المقام في معرض الرياض الدولي بالمغرزات وكان في استقبالهم المهندس سعد ظافر القحطاني نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وتابع الحضور عرض مرئي في مسرح الجناح حول العقود الخاصة بالشركة التي قدمتها للأندية وللعملاء وشرحا وافيا عن استثماراتها خلال الفترة السابقة والذي نال استحسان المتابعين والذي احتفلت من خلاله الشركة بالعميل رقم 16مليون. وشهدت الزيارة تبادل الرؤساء الحديث الودي قبل انتقالهم للعرض المسرحي.

واتفق رؤساء الأندية في حديثهم حول النقلة الكبيرة التي قدمتها الشركة الراعية والشريكة لهم في مجال الاستثمار لما يعود بالفائدة على الجميع, إلى جانبه أكد الأمير فيصل بن تركي نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر على الدور الكبير الذي تلعبه شركة الاتصالات كشركة رائدة في مجال الاستثمار وتلعب دورا استراتيجيا في دفع عجلة الاستثمار الرياضي مع الأندية. وكرر سموه أمنياته أن يقف الحظ إلى جانب فريقه في اللقاء المقبل أمام شقيقه الهلال ويحقق النصر النتيجة الجيدة التي تأهله إلى الأدوار المقبلة.

وكان رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان قد زف للجماهير الشبابية خبر تواصل الشراكة مع شركة الاتصالات في مجال الاستثمار والرعاية للموسم المقبل وقال: لاشك أن النجاح الذي حققه التعاون والشراكة مع شركة الاتصالات سيتواصل بعد النجاح الكبير الذي أرى انه تحقق لنادي الشباب في هذا الموسم الذي قارب على الانتهاء. وأشار البلطان في سياق حديثه أن إدارة نادي الشباب حريصة كل الحرص بدعم ومتابعة من الأمير خالد بن سلطان على البحث عن كل ما فيه فائدة لنادي الشباب. وفي جوابه عن مشاركات الشباب في بطولتي آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين أكد البلطان أن نادي الشباب يلعب بطريقة متوازنة يسعى من خلالها الحضور الجيد مستوى ونتيجة حتى يقدم الصورة الجيدة المعروفة عن نادي الشباب والتي ترضي جماهيره.

وأبدى الأستاذ عبدالعزيز الدوسري سعادته بزيارة جناح الاتصالات السعودية معتبراً أن ما تقدمه الاتصالات أمر يدعو للإعجاب كشريك إستراتيجي في مجال الاستثمار. وأضاف أيضاً أن الإدارة الاتفاقية قد تتوصلت إلى اتفاق كامل على تجديد الشراكة مع الشركة للموسم المقبل بعد اللنجاحات الكبيرة التي وجدها نادي الاتفاق من هذه الشراكة خلال الموسم الحالي. وتطرق الدوسري إلى لقاءات فريقه في البطولة الآسيوية، معتبراً أن وضع الفريق جيد نوعا ما بعد نهاية الفترة الأولى لكنه أبدى انزعاجه من الإصابات التي غيبت بعض اللاعبين عن الفريق متمنيا ان يكون البديل قادر على تعويض النقص. كما اعتبر أن وضعية فريقه في كاس خادم الحرمين الشريفين مازال في دائرة المنافسة بالرغم من خسارة لقاء الذهاب قائلا: انهينا الشوط الأول بخسارة غير مستحقة لكن تبقى الشوط الثاني في جدة وسنكون بإذن الله في وضع أفضل حتى نحقق طموح الجمهور الاتفاقي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد