Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
استقبل الأمراء والعلماء وجمعاً من المواطنين
سمو النائب الثاني يبحث مع العليمي أوجه التعاون مع اليمن

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية مساء أمس نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية بالجمهورية اليمنية الدكتور رشاد محمد العليمي والوفد المرافق له.

ونقل الدكتور العليمي في بداية الاستقبال لسمو الأمير نايف بن عبد العزيز تحيات وتهنئة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية والقيادة اليمنية بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيين سموه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء. وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في جميع المجالات إضافة إلى بحث أواصر العلاقات الأخوية بين الجانبين. حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وسفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة محمد علي محسن الأحول.

كما استقبل سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس عددا من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته إثر صدور الأمر السامي الكريم بتعيين سموه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.

وشكر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز الجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة، سائلاً المولى - عز وجل - أن يُعينه على أداء مهامه الموكلة إليه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

حضر الاستقبال معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد