Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يكرم مدير تعليم المدينة السابق

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور بهجت بن محمود جنيد بمناسبة إحالته للتقاعد وذلك بقصر سموه بسلطانة.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت كلمة منسوبي التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ألقاها نيابة عنهم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور تنيضب الفايدي أكد فيها أن هذا التكريم تكريم لكل منتسب للتربية والتعليم من طلاب ومعلمين وإداريين، كما أن هذا التكريم رمز يعتز به كل تربوي ودليل واضح على معايشة سمو أمير منطقة المدينة المنورة مع التربية والمربين دائما.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع ثم شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا يحكي المراحل التعليمية للدكتور بهجت جنيد ودوره الإداري في تنمية عجلة التعليم بالمدينة المنورة.

بعدها ألقى المحتفى به الدكتور جنيد كلمة أكد فيها اعتزازه بالإسهام في مسيرة التربية والتعليم في بلادنا ومنطقة المدينة المنورة، وتشرفه بالعمل في خدمة منطقة المدينة المنورة في ظل قيادة أمرائها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز -رحمه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد حفظهما الله تعلمت ومازلت أتعلم من فيض الحكمة.. وإرادة العطاء.. وإصرار الإنجاز.. بما مكنني أن أكون وزملائي مساهمين في مسيرة التنمية بالمنطقة.

كما حث الدكتور بهجت جنيد منسوبي التربية والتعليم من معلمين وطلاب بالمنطقة في المدارس والإدارة ببذل الجهد لهذا الوطن المعطاء عامة ولمنطقة المدينة المنورة بصفة خاصة فخدمة الجميع كانت على الدوام غاية والارتقاء كان للجميع الهدف والمطلب وتقديم ما يرضي الله أولاً ثم ولاة أمرنا.

بعدها قدمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة هدية تذكارية قدمها الدكتور تنيضب الفايدي، كما كرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة الدكتور بهجت بن محمود جنيد بهدية بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد