Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
بحوزتهم (180) حبة كبتاجون ونقود مزيفة
القبض على 6 أشخاص في قضايا سرقات بالقوة وحيازة سلاح

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أوقفت شرطة منطقة الرياض ستة سعوديين في قضايا سرقات وحيازة سلاح ناري.

وكانت فرقة من دوريات الأمن قد اشتبهت بسيارة كابرس موديل 89 لونها أبيض، وعند استيقافها تبين أنها بقيادة شخص سعودي في العقد الثالث من العمر، وعثر بداخل شنطة السيارة على سلاح ناري نوع مسدس ربع برازيلي ومعه أربع عشرة طلقة نارية حية. سلم الشخص والمضبوطات لمركز شرطة العليا.

كما اشتبهت إحدى فرق الدوريات الأمنية بسيارة نوع هونداي سوناتا موديل 2009 بدون لوحات أمامية ومظللة بالكامل وتحمل لوحة خلفية مغطاة بالكامل بلاصق يستقلها أربعة أشخاص في العقد الثاني من العمر، وتمت متابعتها وإيقافها، واتضح أن الرقم المغطى يخص سيارة مرسيدس مسروق ومعمم عنه من مركز شرطة الخالدية، واتضح أيضا أن السيارة الهونداي أصلاً سيارة ليموزين وغيرت معالمها تماماً، وأنها قد سرقت من صاحبها بالقوة وتحت تهديد السلاح الأبيض، وتم العثور على لوحاتها الأساسية بداخلها. تم القبض على الأشخاص وسلموا لمركز شرطة الحمراء مع السيارة واللوحات.

وعلى صعيد متصل تلقت دوريات الأمن بلاغاً من أحد الوافدين العرب في العقد الثالث من عمره والذي يفيد فيه أن سيارته نوع ليكزس بطاقة جمركية سرقت منه من قبل ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة داتسون، وذلك قرب إحدى المحطات على طريق ديراب، ويفيد أنه عثر عليها في حي المروة، وذلك داخل محطة على طريق ديراب، وبالانتقال إلى المكان وجدت السيارة وأحد الأشخاص نائماً بداخلها وهو في العقد الثاني من العمر، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على ورقتين مزيفتين من فئة الخمسمائة والمائة ريال، كما عثر على عدد 180 حبة كبتاجون مخدرة، وجهاز جوال نيفاجيتور يحتمل أن يكون مسروقاً. كما اتضح وجود تعميم صادر على السيارة من مركز شرطة الشفا، والشخص اتضح إنه مطلوب لعدة جهات أمنية في عدة قضايا إحداها انتحال صفة رجل أمن.

هذا ولا تزال شرطة منطقة الرياض تحقق مع المقبوض عليهم بتوسع لمعرفة موقفهم من هذه القضايا، ومواجهتهم بالقضايا الأخرى ذات الأسلوب المشابه.. وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد