Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
الحصين يكرم المشرف على مصنع كسوة الكعبة

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

أقام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ صالح بن عبد الرحمن الحصين مساء أمس حفلا تكريميا للمشرف العام على مصنع كسوة الكعبة المشرفة الأستاذ زياد بن محيي الدين خوجه بمناسبة إحالته للتقاعد وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر كسوة الكعبة المشرفة بأم الجود بمكة المكرمة.

وقد بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقيت كلمة منسوبي المصنع عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم للمحتفى به على ما لمسوه منه خلال العمل معه من حسن تعامل ودماثة خلق منوهين بما حباه الله به من رحابة صدر وإخلاص في العمل وأسلوب متميز في الإدارة وبما بذله من جهود أبان إدارته وإشرافه على مصنع كسوة الكعبة المشرفة مما كان له الأثر في تطوير الأداء ودقة في العمل.

بعد ذلك ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي كلمة عبر فيها عن امتنانه وشكره للمحتفى به على ما قدمه من جليل الأعمال خلال إشرافه على مصنع كسوة الكعبة المشرفة والتي لا تزال باقية وأثارها واضحة في هذا المصنع وساهمت في تطويره وأسلوب العمل به مثنيا على حسن أخلاقه الحميدة وجده في العمل وأدائه المتميز في إدارته وحسن تعامله مع زملائه في العمل. وتطرق الشيخ الحصين إلى ما يتميز به زياد بن محيي الدين خوجه من دماثة خلق وحسن السجايا ولطف في التعامل معربا عن شكره وتقديره له على ما قدمه من جهود خلال فترة عمله داعيا الله عز وجل أن يحفظ له الباقيات الصالحات وان يمتعه بالصحة والعافية ويمد في عمره.

وأكد معالي الشيخ الحصين أن العمل في مصنع كسوة الكعبة المشرفة شرف عظيم وحث العاملين به على الإتقان في العمل والإخلاص في الأداء.

ونوه بما يوليه ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين من عناية واهتمام بالكعبة المشرفة وبالحرمين الشريفين وبما يولونه أيدهم الله من عناية بمصنع كسوة الكعبة المشرفة وتزويده بكافة ما يحتاج إليه من معدات واليات لصناعة هذه الكسوة المشرفة سائلا الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه من رعاية للحرمين الشريفين وقاصديهما ولخدمة الإسلام والمسلمين.

بعد ذلك تسلم زياد بن محيي الدين خوجه هدية تذكارية من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بهذه المناسبة اثر ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد