Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
ما قصة أصغر مشجع ليبي معه.. طارق التائب ل«الجزيرة»:
لا أفكر في العقوبة الماضية فتفكيري منصب على إسعاد جماهير الزعيم!

 

يبدو أن طارق التائب كما هو ساحر داخل المستطيل فقد ينعكس ذلك خارجه.. التائب له من المعجبين ما لا نهاية له؛ فهو نجم الأطفال والشباب وحتى العجائز.. عندما كنت في فندق (دوسيت) شاهدت طفلا صغيرا جدا لا يتجاوز عمره ثلاث سنوات يرتدي طقم ملابس الهلال ورقمه 14 وقد حضر هذا الطفل الذي اسمه (خالد) مع والده.. سألت والده من أين أتيت وكيف أحضرت هذا الطقم لابنك.. فقال أنا ليبي مقيم بدبي ولم أجد طقم الهلال في دبي ولكنني حصلته في ليبيا؛ فملابس الهلال تباع هناك بشكل كبير، ورقما 14 و20 هما الأكثر انتشاراً.

وأشار ذلك الشاب الليبي إلى أن التائب يحظى بشعبية كبيرة في ليبيا، وأن نادي الهلال يحظى بذات الشعبية، والكل هناك يعرف أدق التفاصيل عن الهلال ونجومه؛ فقد أحبوا ياسر القحطاني والدعيع والشلهوب وغيرهم..

من جانبه فقد تحدث طارق التائب ل«الجزيرة» فذكر أن مباراة اليوم أمام أهلي دبي لن تكون مباراة سهلة، وأن اللاعبين يعرفون حجم هذه المباراة وأهميتها. وأشار التائب إلى أنه يحترم قرار ليكنز القاضي بإبعاده هو وخالد عزيز عن مباراة النصر الماضية.. وقال ذلك قرار خضعنا له ونحن أبناء اليوم.. أنا أبحث عن تقديم المفيد للهلال، وإن شاء الله أوفَّق مع زملائي في الفوز بالمباراة.. وحول إصابة الفريدي قال: للأسف ظروف الهلال هذا الموسم صعبة جدا، وإصابة الفريدي تزيد الأمور تعقيدا، ولكن إن شاء الله نستطيع بدعم الجمهور الهلالي الكبير أن نحقق ما نصبو إليه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد