Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
سبع مباريات في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الثانية
الشعلة يستضيف النجمة والعدالة يخشى الجيل

 

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري أندية الدرجة الثانية الذي لم تبق منه سوى جولتين عدا هذه الجولة.

وستكون المباريات على النحو التالي:

الشعلة - النجمة

تقام المباراة على ملعب نادي الشعلة بالخرج.. ونتيجتها مهمة للفريقين.. فالشعلة يدخل المباراة وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 45 نقطة عقب فوزه الكبير على الحمادة في عقر داره.. واقترب كثيراً من الصعود، حيث إن فوزه اليوم يعزز موقفه، بل قد يؤكد صعوده.. أما النجمة فإن هذه الفرصة الأخيرة التي قد يستطيع من خلالها المنافسة على الصعود.. ففوزه مع خسارة العدالة و(الحمادة والنهضة) يجدد آماله في المنافسة.. وأمام رغبة الشعلة في تأكيد صعودها.. وطموح النجمة في تجديد آمالها الضعيفة جداً.

الجيل - العدالة

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يلتقي الجاران الجيل والعدالة في مباراة مهمة خصوصاً للعدالة الذي يحتل الوصافة برصيد 41 نقطة بعد فوزه على الفيحاء.. ويجد منافسة قوية من الحمادة والنهضة اللذين يتطلعان إلى تعثره.. أما جاره الجيل فهو في المنطقة الدافئة برصيد 30 نقطة بعد تعادله السلبي مع الدرعية.. وهو ليس بمأمن من الخطر فخسارته في مبارياته المتبقية مع فوز فرق المؤخرة قد يضعه في خطر.. ولهذا فإنه سيحاول تأكيد بقائه والابتعاد عن الحسابات.

الحمادة - المجزل

وفي الغاط يستضيف فريق الحمادة على ملعبه فريق المجزل في مباراة لتطلعات المتباينة حيث يتطلع فريق الحمادة إلى مواصلة منافسته على الصعود على أمل لعل وعسى أن يتعثر صاحب الوصافة ويتساوى معه في النقاط حيث يدخل المباراة ورصيده من النقاط 38 نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق الأهداف عن النهضة.. في حين أن المجزل يسعى إلى الهروب من شبح الهبوط الذي يطارده رغم تقدمه خطوة عن المركز قبل الأخير بعد فوزه على الأخدود 2-1، وزيادة رصيده إلى 23 نقطة.. وفوزه اليوم مع خسارة فرق المؤخرة يجعله يقترب من منطقة الدفء.. وإن كانت مهمته صعبة للغاية وذلك لكونه سيلعب مع فريق أفضل منه من حيث المستوى.

الفيحاء - النهضة

وفي المجمعة يحل النهضة ضيفاً على الفيحاء في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة نظراً لأهمية نقاطها للفريقين.. فالفيحاء الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة سيحاول الابتعاد عن منطقة الخطر التي تهدده منذ انطلاقة الدوري.. والنهضة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة عقب فوزه على الربيع سيعمل على مواصلة منافسته القوية والحامية مع فرق المقدمة للظفر بإحدى بطاقتي الصعود.

الجبلين - الربيع

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يستضيف الجبلين نظيره الربيع في مباراة سيحاول من خلالها الجبلين التمسك ببصيص الأمل في المنافسة على الصعود.. وإن كان أملاً ضعيفاً جداً.. حيث يدخل المباراة برصيد 33 نقطة، في المقابل فإن المباراة مهمة للربيع الذي أصبح قريباً من منطقة الخطر حيث يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة.. والربيع يشهد تراجعاً في مستواه.

القيصومة - الدرعية

وعلى ملعب التعليم بحفرالباطن يلتقي فريقا القيصومة والدرعية في مباراة الهروب من الهبوط.. فالفريقان من الفرق التي تبحث عن البقاء موسماً آخراً في الدوري حيث يدخل فريق القيصومة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة. أما فريق الدرعية فيأتي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.. وحظوظ الفريقين في البقاء كبيرة خصوصاً القيصومة الذي يلزمه الفوز اليوم حتى يستعيد توازنه.. عكس ضيفه الدرعية الذي يعطيه فوزه دفعة قوية في المنافسة من أجل البقاء.

الأخدود - الباطن

وفي نجران يستضيف الأخدود على ملعبه الباطن في مباراة تحسين المراكز وذلك بعد أن فقد الفريقان فرصة المنافسة على الصعود وضمنا البقاء موسماً آخر يدخل الأخدود وهو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.. في حين يحتل الباطن المركز السابع برصيد 31 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد