Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
في التدريب الهلالي الأول والأخير في دبي..
ليكنز يستنجد بالتايب وعزيز في لقاء اليوم

 

دبي - موفد الجزيرة- أحمد العجلان

أدى فريق الهلال تدريبه الأول والأخير يوم أمس في النادي الأهلي بدبي قبل خوض مباراته مع الأهلي مساء اليوم الأربعاء.. واحتضن ملعب المباراة تدريب الفريق الهلالي أمس بحضور سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وقد فتح البلجيكي ليكنز تدريبه ليحضره الجماهير والإعلام وعمد خلال التدريب على اللعب على الأطراف من خلال فتح الجبهات من جهة الأجنحة.. وبات ليكنز وفق التدريب الأخير قريبا من اللعب بتشكيل مكون من: الدعيع - هوساوي - مرشدي - الزوري - نامي - خالد عزيز - رادوي - التائب (الشلهوب) - ويلهامسون - سول - ياسر القحطاني.

(إعلام كثيف!)

شهد تدريب أمس تغطية إعلامية واسعة من قبل قنوات رياضية مختلفة حيث تواجدت قنوات دبي الرياضية وأم بي سي وقناة الكأس والجزيرة كما تواجد مصورو عدد من الصحف السعودية والخليجية.

(الجالية الليبية تدعم الزعيم)

حضر عدد كبير من أبناء الجالية الليبية لتدريب الهلال أمس وشوهدوا وهم يرتدون قميص البرنس طارق التايب حيث هتفوا للتايب عندما خرج من الملعب باتجاه الحافلة وطالبت الجماهير الليبية التايب وزملاءه اللاعبين بتقديم الفوز لهم.. كما تواجد أيضا أعداد كبيرة من الجماهير السعودية التي حضرت لدعم الهلال في مهمته هذا المساء.

(كلنا أهلي!)

يحاول مسئولو النادي الأهلي الإماراتي حث الجماهير الإماراتية لحضور مباراة اليوم حيث عمدت الإدارة إلى بث الإعلانات من خلال راديو الإمارات إف إم وكانت صيغة الإعلام (كلنا الأهلي.. ادعم الأهلي في لقاءة بدوري آسيا أمام الهلال السعودي)!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد