Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
تجاهلا (الخماسية) واتفقا على صعوبة المباراة.. مدربا الشباب والشارقة
هيكتور: ضربة الجزاء حسمت كل شيء

 

كتب - سلطان الجلمود

اتفق مدربا الشباب والشارقة على صعوبة المباراة التي جمعت فريقيهما رغم أنها كانت من طرف واحد وهو الشباب الذي كسبها بخماسية نظيفة وقالا إنها كانت من المباريات التكتيكية والصعبة على الجميع على العكس مما توحي به نتيجة المباراة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي جمع المدربين الأرجنتيني إنزو هيكتور مدرب الشباب والبرتغالي توني أوليفيرا مدرب الشارقة الإماراتي عقب لقاء الفريقين.

- تحدث مدرب الشارقة توني عن أداء فريقه في اللقاء قائلاً: بدون شك قابلت فريقا كبيرا جدا ومميزا على أرض الملعب، ويملك عناصر كبيرة ولكن أنا راض عن أداء فريقي، خصوصاً في الشوط الأول والأداء الذي كانوا عليه، لكن بعض الأهداف سجلت علينا من أخطاء بسيطة، خصوصاً في الشوط الأول، لكن هذا لا يقلل من رضاي عن اللاعبين. وزاد توني قائلاً: قبل بدء المباراة ونحن نعلم الفارق بيننا وبين الشباب ولعبنا للحفاظ على سمعتنا، لكن قابلنا فريقا كبيرا وأفضل منا إمكانات، وانعكس ذلك على نتيجة المباراة.

من جهته قال هيكتور: بالنسبة إلى المباراة كان الشوط الأول كبيراً وأدى الشارقة بشكل كبير وكان مميزاً تكتيكياً، لكن بعد ضربة الجزاء انتهت المباراة وسجلنا بعدها، لكن مرد سعادتي أن المباراة كانت نظيفة ولم تحفل بخشونة تجعلنا نخسر عددا من اللاعبين، وأنا أحب أن أشيد بما أداه زميلي توني أوليفيرا وبما لديه من لاعبين جيدين.

عندما قال: الشارقة شارك بعد حلوله رابعاً في الدوري الإماراتي ولعب مع فريق ديمبو الهندي وبعد التأهل تحدثت مع لاعبي وأكدت أنهم سيلاقون أفضل فرق آسيا وهم الغرافة وبيروزي والشباب ولكن لم أحب أن أزيد الحمل على لاعبي، خصوصا أنني لا أمتلك العناصر المميزة وخصوصاً على دكة الاحتياط، لكن أنا سعيد بالأداء الذي أداه لاعبو الفريق وعلى التضحيات التي قدمها الفريق في كل المباريات التي لعبها الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد