Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
نجم أهلي دبي.. فيصل خليل لـ«الجزيرة»:
نسعى لعرقلة الزعيم والهلال خسر كوزمين

 

يبرز اسم فيصل خليل مهاجم أهلي الإمارات فور ما نتذكر اسم هذا النادي فهو اللاعب الأبرز بمهارته وقوته وقدرته على التسجيل من أضيق المساحات.. فيصل خليل حل ضيفاً على «الجزيرة» ليتحدث عن أمور مختلفة حول فريقه الأهلي ومباراته مع الهلال ونجومه المفضلين.. لن نطيل إلى الحوار:

* كيف تنظرون لمباراتكم مع الهلال؟

- المباراة صعبة.. نحن نحترم الهلال.. ولكن ظروفنا صعبة، لدينا إصابات بالإضافة إلى أننا نركز على مسابقة الدوري الإماراتي وسط تنافس حميم مع أكثر من نادٍ، وبصراحة أملنا في آسيا شبه صعب ومع ذلك نحن لا بد أننا سنبحث عن النقاط الثلاث وإن شاء الله تكون مباراة جميلة للجماهير.

* أفهم من كلامك أن الأولوية بالنسبة لكم للدوري الإماراتي؟

- صحيح نحن نضع أولويات ولكن لا يوجد أي فريق أو أي لاعب يدخل المباراة وهو يريد أن يخسر حتى لو كانت المباراة ودية.. نحن سنعمل من أجل الفوز ومشكلتنا اليوم أننا نخسر عدداً من اللاعبين المهمين.

* هل شاهدت مباراة الهلال والاتحاد في نهائي الدوري السعودي؟

- نعم شاهدتها.

* كيف رأيت الهلال في تلك المباراة؟

- كل فريق يمر بظروف مختلفة تكون إيجابية أحياناً وأخرى سلبية.. الهلال يمر بظروف عصيبة منذ أن خسر المدرب كوزمين.. حيث لاحظت أن الهلال منذ رحيله وهو مهتز ولكن دعني أقول لك عن النهائي إن الهلال في تلك المباراة خسر أيضاً خدمات خالد عزيز بالبطاقة الحمراء منذ بدايتها ومع ذلك فقد استطاع الهلال أن يعود للمباراة ويدرك التعادل قبل أن يخسر بشرف وعموماً قبل المباراة كانت هناك كثير من التوقعات تقول إن الاتحاد سيكسب وكنت أقول أنا إنه من الصعب الترشيح ولكن حتى لو فاز الاتحاد فسيفوز بصعوبة وهو ما حصل.

* هل أخذ إبعاد كوزمين عن الهلال أصداء في الإمارات؟

- بصراحة سمعنا عن سالفة كوزمين كثيراً.. الكل هنا في الإمارات كان يفكر في إحضاره لتدريب فريقه.. أيضاً الهلال السعودي خسر كثيراً برحيل هذا المدرب وهذا ما شاهدناه، الهلال بعد رحيل كوزمين ليس الهلال قبل رحيله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد