Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/04/2009 G Issue 13355
الاربعاء 26 ربيع الثاني 1430   العدد  13355
الهلال في دبي من الألف إلى الياء!
أطفال يحولون رحلة بيروت إلى دبي التي تتحول لأشباح بأمر أمين عام الهلال!

 

حضر الفريق يوم الاثنين في الثامنة مساء وكان في استقبالهم حافلة للنادي الأهلي وضع عليها شعار النادي وصورة لاعبيه عندما توجوا للموسم الماضي أبطالاً للدوري الإماراتي.. وتوجه لاعبو الزعيم إلى فندق (دوسيت) الذي خصص لسكنهم.

تحولوا من بيروت لدبي.. لماذا

في فندق دوسيت وُجد الأستاذ عبدالله الصعب ومعه ابناه سعد ومشعل وكذلك كان موجوداً الأستاذ إبراهيم الضويان ومعه ابناه خالد ومحمد.. ويقول الصعب ل«الجزيرة» كان من المفترض أن أغادر بالعائلة إلى بيروت في رحلة استجمام ولكن أبنائي رفضوا وأصروا على حضورنا لدبي وأن نسكن في هذا الفندق تحديداً وعلمت أنهم يريدون ذلك من أجل الهلال.. وكان الأطفال قد حضروا ومعهم ورود بيضاء وزعوها على لاعبي الزعيم كما التقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين.

النادي الثقافي يدعم الهلال!

وُجد عدد من أعضاء النادي الثقافي السعودي بالشارقة في دبي لدعم الهلال وقد قاموا باستقبال الفريق وتجهيز هدايا تحفيزية للاعبين كما وفروا حافلات تقل الجماهير من مختلف المناطق في الإمارات لتحويلهم إلى ملعب النادي الأهلي بدبي لحضور اللقاء.

شبية الريح وش باقي!

يقوم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمجهودات كبيرة من أجل تحفيز لاعبي الهلال للمنافسات، وقد أقام سموه مأدبة عشاء للفريق في مطعم النافورة بأبراج دبي فور وصول الفريق، وقد كانت أجواء تلك الأمسية رائعة، وشوهد سموه وهو يتحدث مع اللاعبين بروح مرحة يسودها الأخوة والرقي.

أشباح دبي

كان الزملاء الإعلاميون مع سامي الجابر وأحمد الخميس يتحدثون عن الانهيار الاقتصادي الذي أصاب دبي.. وكنا نتساءل عن الأبراج المدهشة التي نشاهدها في أنحاء المدينة وكيف سيكون مصيرها.. أحمد الخميس كان لديه رأي مثير.. فهو يرى بأن دبي قد تكون مدينة للأشباح لأنه يعتقد أنها إذا ما سارت الأمور الاقتصادية في الاتجاه نفسه فقد تخسر دبي سكانها وتتحول مبانيها للأشباح بلا بشر.

تدريب أخير

لم يؤد الهلال سوى تدريب واحد هو الأول والأخير في دبي قبل خوض المباراة وذلك يوم أمس في السابعة والنصف مساء على نفس ملعب المباراة وهو ملعب النادي الأهلي.

توقيت المباراة

تقام المباراة في الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية وستكون المباراة منقولة على القناة الرياضية السعودية وقناة دبي الرياضية وقناة ايه ار تي سبورت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد